صورة للباص المستهدف
صورة للباص المستهدف
● أخبار سورية ٣٠ يناير ٢٠٢٣

15 جريحا من شرطة النظام إثر استهداف حافلة مبيت تقلهم شرقي درعا

سقط 15 جريحا من قوى الشرطة التابعة لنظام الأسد جراء انفجار عبوة ناسفة بحافلة تقلهم بريف درعا الشرقي، مساء اليوم الإثنين.

وقال إعلام الأسد إن مجهولون استهدفوا حافلة مبيت تقل عناصر من قوى الأمن الداخلي أثناء عودتهم إلى دمشق بعبوة ناسفة، وذلك بالقرب جسر بلدة خربة غزالة على أوتوستراد "دمشق – درعا"، ما أدى لإصابة 15 عنصرا عنصرا، سبعة منها يعانون من جراح خطرة.

وقال إعلام النظام إن دوريات من مختلف الوحدات الشرطية في محافظة درعا حضرت على الفور، فيما تم إسعاف المصابين إلى عدة مشافِ.

وقال ناشطون إن الباص المستهدف كان يقل عناصر يعملون في معبر نصيب الحدودي مع الأردن بريف درعا الشرقي، وكانوا في طريق عودتهم للعاصمة دمشق.

وقبل عام ونيّف من الآن، كان مجهولون قد استهدفوا باص مبيت لقوات الأسد قرب جسر بلدة صيدا على أوتوستراد "دمشق - درعا" بعبوة ناسفة، ما أدى لسقوط عدد من الجرحى، وكان الباص يقل عناصر جمرك نصيب الحدودي حينها أيضا.

وفي أيلول/سبتمبر الماضي استهدف مجهولون باص مبيت لقوات الأسد قرب منطقة المفطرة على طريق "اليادودة – الضاحية" في مدخل مدينة درعا الغربي بعبوة ناسفة، دون ورود معلومات عن حدوث أية أضرار بشرية.

الكاتب: فريق العمل
مشاركة: 
الكلمات الدليلية:

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ