عناصر الثوار على إحدى جبهات ريف اللاذقية
عناصر الثوار على إحدى جبهات ريف اللاذقية
● النشرات الساعية ٢٥ مارس ٢٠٢٣

نشرة حصاد يوم السبت لجميع الأحداث الميدانية والعسكرية في سوريا 25-03-2022

حلب::
عُثر على جثة شاب تم اختطافه يوم أمس من قبل مسلحين مجهولين من منزله في قرية عيوش بريف مدينة منبج بالريف الشرقي، ويظهر على الجثة آثار تعذيب. 


إدلب::
شن عناصر هيئة تحرير الشام هجوما مباغتا جديدا على مواقع قوات الأسد على محور قرية الرويحة بالريف الجنوبي، وقتلوا وجرحوا عددا من العناصر، وعادوا إلى مواقعهم سالمين، في حين اخترق "انغماسي" تابع للهيئة صفوف قوات الأسد على محور قرية كفربطيخ بالريف الشرقي، واشتبك مع العناصر في المنطقة، قبل أن يسقط شهيدا.

استهدفت فصائل الثوار معاقل قوات الأسد على محور قرية الجرادة بالريف الجنوبي بصواريخ الكاتيوشا، في حين تعرضت قرية الرويحة وحرش قرية بينين بالريف الجنوبي لقصف مدفعي من قبل قوات الأسد.


حماة::
سقط قتلى وجرحى في صفوف قوات الأسد جراء انفجار لغم أرضي في منطقة السلمية بالريف الشرقي. 


درعا::
أطلق مسلحون مجهولون النار على أحد العاملين في صفوف ميليشيا محلية تتبع للأمن العسكري في محيط المشفى الوطني بمدينة درعا، ما أدى لمقتله.


ديرالزور::
أطلق مجهولون النار على شاب في قرية محيميدة بالريف الشرقي، ما أدى لإصابته بجروح، في حين أطلق مجهولون النار على أربعة أشخاص في بادية البشري، ما أدى لمقتلهم.

سقط جرحى بينهم عنصرين من ميليشيا الدفاع الوطني التابعة للأسد جراء انفجار لغم أرضي في بادية جبل البشري، أثناء جمعهم للكمأة.

الكاتب: فريق العمل
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ