فصيل في الجيش الحر يعلن القبض على خلية إرهابية تابعة للأسد وإيران في "التنف"

16.أيار.2020

أعلنت قوات الشهيد أحمد العبدو أنها تمكنت من إلقاء القبض على خلية إرهابية تعمل لصالح نظام الأسد في البادية السورية.

وقالت "قوات الشهيد أحمد العبدو" التابعة للجيش السوري الحر على حسابها في موقع "تويتر" إنها ألقت القبض على خلية بحوزتها أسلحة وذخائر ومواد مخدرة تعمل لصالح ميليشيات الأسد وإيران، وتخطط لأعمال إرهابية ضد المدنيين في منطقة التنف في البادية السورية.

وكانت شبكة "فرات بوست" كشفت الشهر المنصرم عن فرار مجموعة تابعة لجيش مغاوير الثورة بزعامة القيادي السابق "غانم الخضير" تضم نحو 25 عنصراً، قالت إن السبب تورطه بعمليات تهريب للمخدرات عبر منطقة 55 كم.

وأوضحت الشبكة أن القيادي فر برفقة سيارات دفع رباعي و الذخائر الخاصة بها من قاعدة التنف الواقعة تحت سيطرة التحالف الدولي إلى مناطق سيطرة نظام الأسد.

وأكدت أن فرار الخضير جاء نتيجة التنسيق مع قيادات لدى ميليشيا حزب الله اللبناني و تورطه بعمليات تهريب للمخدرات عبر منطقة 55 كم الخاضعة لسيطرة التحالف الدولي نحو الداخل الاردني.

وأشارت الشبكة إلى أن عملية الفرار تأتي بعد اتخاذ جيش مغاوير الثورة بتوجيهات من التحالف الدولي اجراءات لمنع عمليات تهريب المخدرات عبر منطقة 55 كم، علماً بأن جيش مغاوير الثورة وببيان رسمي بين تقديم تسهيلات بمغادرة المجموعة المنشقة من منطقة مخيم الركبان باتجاه مناطق سيطرة قوات النظام لمنع حصول اشتباك بين الجانبين.

  • المصدر: شبكة شام
  • اسم الكاتب: فريق التحرير

الأكثر قراءة