المجرم الأسد: اتفاق تركيا وروسيا "مؤقت" ولم نسمع بمقتل البغدادي إلا من الإعلام

31.تشرين1.2019

قال المجرم بشار الأسد إن نظامه "لم يسمع بمقتل زعيم تنظيم "داعش" أبو بكر البغدادي، إلا من خلال الإعلام"، وذلك بالرغم من حديثه عن السيادة السورية، والتي انتهكها حليفيه الروسي والإيراني منذ أعوام.

وقال المجرم "الأسد": ربما تم ذكر سوريا في ذلك الموضوع، من أجل إضفاء مصداقية عليه، لكننا لا نعلم إن كانت التصفية قد حصلت أم لا"، وتساءل قائلا "لماذا قاموا بإخفاء كل شيء عن مقتل البغدادي؟"، وذلك في مقابلة مع قناتي "السورية" و"الإخبارية السورية" التابعتين له.

واعتبر المجرم "الأسد" الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أفضل رئيس أمريكي، وذلك لأنه "أكثر رئيس شفافية"، وأضاف "ترامب يقول نحن نريد النفط وهذه هي حقيقة السياسة الأمريكية".

وأردف الإرهابي "الأسد": الجيش الأمريكي محتل، ولا نأخذ على تصريحاته، فهناك أولويات عسكرية، وعندما نصل إلى المنطقة الموجود فيه الأمريكي، سنهيئ الدعم لأية مقاومة ضد المحتل.

كما اعتبر الإرهابي "الأسد" أن الاتفاق التركي الروسي بشأن المنطقة الشمالية الشرقية مؤقت وليس دائما، ووصفه بالـ "اتفاق الجيد على المدى المنظور"، وذكر أن الاتفاق خطوة إيجابية، ولكنه لا يحقق كل شيء، بل يخفف الأضرار ويهيئ الطريق لسيطرة قواته على المنطقة قريبا، على حد قوله.

وهدد الإرهابي "الأسد" محافظة إدلب بالحل العسكري في حال رفض أهلها تسوية أوضاعهم والقبول بشروطه.

  • المصدر: شبكة شام
  • اسم الكاتب: فريق التحرير

الأكثر قراءة