الأمين العام للائتلاف يجري جولة تفقدية على مكاتب لجنة الحج لمتابعة الاستعدادات لموسم الحج القادم

05.كانون1.2019

أجرى الأمين العام للائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية ونائب رئيس لجنة الحج العليا، عبد الباسط عبد اللطيف، وعضو اللجنة سليم الخطيب جولة تفقدية على مكاتب لجنة الحج السورية، في الولايات التركية القريبة من الحدود السورية، والمناطق المحررة، وبحث معهم آلية العمل والاستعدادات الجارية لموسم الحج المقبل.

وتطرق الأمين العام إلى مناقشة أداء الفرق في مكاتب الحج خلال الموسم الماضي وسبل تطويرها وتحسين الإمكانيات، كما أكد الأمين العام نائب رئيس لجنة الحج السورية على أهمية العمل الدائم وبذل الجهد لخدمة الحجاج السوريين، وثقته الكاملة بأن اللجنة والعاملين فيها يؤدون خدمة ثمينة وغاية في الأهمية.

ولفت إلى ضرورة العمل على المزيد من التطوير والتحسين، ورفع مستوى الخدمات المقدمة بمكاتب لجنة الحج لكافة السوريين دون أي تمييز.

ويوم الثلاثاء، عقد "أنس العبدة" رئيس الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية - رئيس لجنة الحج العليا السورية، لقاءً مع كوادر لجنة الحج العليا في اسطنبول، وتناول اللقاء توجيهات من رئيس الائتلاف بضرورة المحافظة على المستوى المتقدم لعمل لجنة الحج العليا، والتأكيد على العمل بروح الفريق الواحد.

  • المصدر: شبكة شام
  • اسم الكاتب: فريق التحرير

الأكثر قراءة