نشرة منتصف اليوم لجميع الأحداث الميدانية في سوريا 03-12-2019
نشرة منتصف اليوم لجميع الأحداث الميدانية في سوريا 03-12-2019
● النشرات الساعية ٣ ديسمبر ٢٠١٩

نشرة منتصف اليوم لجميع الأحداث الميدانية في سوريا 03-12-2019

حلب::
قصف مدفعي من قبل قسد استهدف مدينة إعزاز ما أدى لسقوط جرحى بين المدنيين، وردت مدفعية الجيش التركي واستهدفت مصادر النيران.

قام مجهولون بإطلاق النار المباشر واغتيال أحد قياديي الجيش الوطني "حامد بولاد" المعروف باسم "اليابا" في مدينة بزاعة بالريف الشرقي


ادلب::
معارك عنيفة على جبهات اسطبلات ورسم الورد وسروج تمكنت فيها قوات الأسد من استعادة السيطرة عليها بعد غارات جوية وقصف مدفعي وصاروخي عنيف جدا، في حين تمكنت الفصائل قبل تراجعها من المنطقة من عطب دبابة وقتل وجرح العديد من العناصر، كما تمكنت الفصائل من صد محاولة قوات الأسد التقدم على محور قرية أم التينة محور الكتيبة المهجورة، وأيضا استهدفت الفصائل بقذائف المدفعية مواقع قوات الأسد وتجمعاتهم على محور المشيرفة.

شن الطيران الروسي والأسدي الحربي والمروحي عشرات الغارات الجوية استهدفت مدن وبلدات كفرنبل وحيش وقطرة ورسم الورد وحاس وكفرسجنة وموقا وغانية وكفريدين والشيخ سنديان وترملا ومعرزيتا والحراكي وفروان والصرمان وسمكة والبرسة والكنايس ومرعند والتينة وتل دم وسحال وحسانة وكفروما واحسم، ما أدى لسقوط العديد من الجرحى في صفوف المدنيين.


حماة::
قصف مدفعي من قبل قوات الأسد على قرى الحويجة والحواش وجسر بيت الراس والبدرية والعريمة والسرمانية ودوير الأكراد بالريف الغربي.


اللاذقية::
شن الطيران الحربي والمروحي غارات جوية عنيفة استهدفت مواقع فصائل الثوار في تلال الكبينة بالريف الشمالي.


الرقة::
شنت قسد حملة دهم وإعتقال طالت الشباب في ريف الرقة الشرقي بداعي سوقهم إلى التجنيد الإجباري.

قصف مدفعي من قبل الجيش التركي يستهدف مواقع قسد في قرى " زنار والمستريحة" شمال الرقة.

مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ