نشرة أخبار الساعة 12 ظهرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 4-11-2014
نشرة أخبار الساعة 12 ظهرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 4-11-2014
● النشرات الساعية ٤ نوفمبر ٢٠١٤

نشرة أخبار الساعة 12 ظهرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 4-11-2014

دمشق::
اشتباكات عنيفة بمنطقة طيبة بحي جوبر وعلى جبهة المتحلق الجنوبي من جهة الحي.

 

ريف دمشق::
 تعرضت اليوم  أطراف بلدتي  حتيتة الجرش وزبدين للقصف بصواريخ الارض ارض والمدفعية الثقيلة بالتزامن مع اشتباكات عنيفة شهدتها جبهة بساتين حتيتة الجرش ومازالت الاشتباكات متقطعة في البلدة .

 

حلب::
طيران الأسد الحربي يستهدف برشاشاته الثقيلة بلدة كفر حمرة و منطقة الليرمون احدثت اضرار مادية ولم تسجل أي حالات من الأصابات, حيث دارت اشتباكات بين الثوار وتنظيم البغدادي من جهة أخرى قرب قريتي تلالين والمداجن في ريف حلب الشمالي.

 

درعا::
سقوط 3 شهداء وعدد من الجرحى في بلدة الطيبة جراء إلقاء الطيران المروحي برميلين متفجرين , في حين سجل سقوط شهيدين في بلدة بصرى الحرير جراء القصف الصاروخي والبراميل المتفجرة , بالتزامن مع سقوط 3 براميل على مدينة الشيخ مسكين , وتعرضت بلدة ابطع لغارة جوية  بـ4 صواريخ دفعة واحدة.

 

إدلب::
غارات جوية من الطيران الحربي على عدد من قرى ريف إدلب الجنوبي ( بلدة البارة - بلدة جوزيف جوزف - بلدة بليون - جبل الأربعين - بلدة عين لاروز - بلدة الهبيط), بالتزامن مع غارة جوية استهدفت بلدة سرمين

 

حماة::
الطيران المروحي يستهدف قرية عطشان بريف حماة الشرقي برميلين متفجرين في حملة شنتها قوات الأسد بعد تحرير 3 حواجز على يد الثوار بالقرب من مدينة السلمية، . وسقط شهيد وعدد من الجرحى في قرية تلول الحمر جراء غارة من الطيران الحربي.

 

حمص::
ضمن الحملة العسكرية على حي الوعر الحمصي تعرضت منازل المدنيين لاطلاق نار من عربات الشيلكا مباشرة.

 

ديرالزور::
سقوط جرحى من المدنيين جراء القصف الجوي والمدفعي لقوات الأسد يستهدف محيط جسر السياسية . وغارات جوية من الطيران الحربي استهدفت كل من منطقة حويجة صكر وحي العرضي ومحيط المطار العسكري , بالتزامن مع غارات جوية استهدفت قرى الريف ومنها الميادين الموحسن وبلدة المريعية , حيث سجل سقوط شهداء وجرحى بعد استهداف مركز إنعاش الريف بمدينة الميادين.

 

الحسكة::
اعتقلت وحدات الحماية الشعبية عدد من الشباب في قريتي المكرن وام عظام في حملة التجنيد الإجباري

مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ