ميليشيا "فلسطين حرة" تؤكد مشاركتها إلى جانب النظام بمعارك ريف إدلب
ميليشيا "فلسطين حرة" تؤكد مشاركتها إلى جانب النظام بمعارك ريف إدلب
● أخبار سورية ٢٩ ديسمبر ٢٠١٩

ميليشيا "فلسطين حرة" تؤكد مشاركتها إلى جانب النظام بمعارك ريف إدلب

أعلنت حركة "فلسطين حرة" إحدى المجموعات العسكرية الفلسطينية الموالية للنظام السوري عبر صفحتها على "فيس بوك"، أنها تشارك في العمليات العسكرية إلى جانب قوات النظام السوري في ريف إدلب شمال سوريا.

وقالت الحركة وصفحات إعلامية موالية للنظام إن الحركة أرسلت قوات سرايا بدر التابعة لها، وبدأت المشاركة في قتال المعارضة المسلحة إلى جانب قوات مجموعة "لواء القدس" الموالية للنظام أيضاً.
وصرح قائد ما يسمى "سرايا بدر - قوات درع الأقصى الجناح العسكري لحركة "فلسطين حرة" لوسائل إعلام موالية أن الحركة تشارك مع جيش النظام للسيطرة كامل مدينة إدلب وريفها وعودتها للدولة" وفق تعبيره؟

وسبق أن أعلنت حركة "فلسطين حرة" إحدى المجموعات العسكرية الفلسطينية الموالية للنظام السوري عبر صفحتها على "فيس بوك"، أنها تشارك في أشرس المعارك بحسب وصفها في ريف حماة إلى جانب قوات النظام.

وكانت الحركة قد أعلنت في وقت سابق أنها شاركت في عدة مناطق بسورية، وأرسلت عناصرها للقتال إلى جانب قوات النظام السوري في ريف دير الزور شمال سورية ومناطق اخرى.

يشار إلى أن بعض الفصائل الفلسطينية في عدد من المدن السورية تقوم بتجنيد الشباب الفلسطينيين في المخيمات الفلسطينية وتجمعاتهم، وذلك للقتال إلى جانب قوات النظام السوري ضد فصائل المعارضة وارسال مجموعات منهم بعيداً عن مخيماتهم، وعلى رأسها الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين -القيادة العامة إلى جانب حركة فتح - الانتفاضة و الصاعقة وحركة فلسطين الحرة والنضال الشعبي وكتائب العودة.

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ