قتلى وجرح للنظام إثر استهداف مواقعهم من قبل الثوار بريف إدلب
قتلى وجرح للنظام إثر استهداف مواقعهم من قبل الثوار بريف إدلب
● أخبار سورية ١٠ فبراير ٢٠٢١

قتلى وجرح للنظام إثر استهداف مواقعهم من قبل الثوار بريف إدلب

تمكنت فصائل الثوار اليوم الأربعاء 10 شباط/ فبراير، من إيقاع عدد من القتلى والجرحى بصفوف ميليشيات النظام إثر استهداف مواقعهم بريف إدلب.

وفي التفاصيل قتل وجرح عدداً من عناصر قوات الأسد جراء استهداف الثوار لسيارة عسكرية من نوع "زيل" بصاروخ موجه، على محور "الدار الكبيرة" بريف إدلب الجنوبي.

وفي سياق متصل استهدفت فصائل الثوار مبنى تتحصن داخله ميليشيات للنظام على محور قرية "الملاجة" جنوبي إدلب، حيث تم الاستهداف بصاروخ موجه.

وكانت تمكنت الفصائل الثورية من عطب آلية تابعة لقوات الأسد على محور قرية "الملاجة"، قبل يومين علاوة على قنص عناصر للنظام على المحور ذاته.

وفي مطلع الأسبوع الحالي أوقع الثوار عدد من عناصر الأسد بين قتيل وجريح إثر عملية نوعية على إحدى النقاط التابعة لهم على محور قرية "الفطاطرة" بريف إدلب.

بالمقابل تعرضت بلدة البارة بالريف الجنوبي لقصف مدفعي من قبل قوات الأسد، ما أدى لإصابة عائلة كاملة بجروح، أمس الأربعاء.

هذا وتعرضت بلدتي "كفرعويد وديرسنبل" لقصف مماثل، وردت فصائل الثوار باستهداف معاقل قوات الأسد في مدينة كفرنبل وبلدة الدار الكبيرة بقذائف المدفعية.

وسبق أن شنت الفصائل الثورية عمليات نوعية توزعت على جبهات أرياف اللاذقية وحلب وإدلب سواءً بواسطة الاستهداف المباشر أو التسلل والإغارة للمواقع ميليشيات النظام وطالما تأتي تلك العمليات رداً على مواصلة نظام الأسد وحلفائه قصف واستهداف المناطق المحررة.

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ