جنبلاط ... ضعوا صورة الشيخ وحيد البلعوس إلى جانب صورة حمزة الخطيب
جنبلاط ... ضعوا صورة الشيخ وحيد البلعوس إلى جانب صورة حمزة الخطيب
● أخبار سورية ١١ سبتمبر ٢٠١٥

جنبلاط ... ضعوا صورة الشيخ وحيد البلعوس إلى جانب صورة حمزة الخطيب

أكد رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي النائب اللبناني “وليد جنبلاط” ان الشيخ “وحيد البلعوس” هو واحد من شهداء الثورة السورية، مشدداً على انتصار الشعب السوري ،انتصار كلمة الحق، على نظام “بشار الأسد” عاجلاً ام آجلاً.

ووجه النائب خلال حفل عزاء أقيم في دار طائفة الموحدين الدروز في بيروت على روح الشيخ ” وحيد البلعوس”، رسالة إلى جبل سلطان باشا الأطرش من جبل كمال جنبلاط، قال فيها: “أردناها اليوم مناسبة وطنية جامعة، مناسبة تضامن مع شهداء جبل العرب، مع الشهيد الشيخ وحيد البلعوس ورفاقه. أردناها رسالة إلى جبل سلطان باشا الأطرش من جبل كمال جنبلاط، أردناها مناسبة تضامن مع جميع شهداء الشعب السوري من دون استثناء من أطفال درعا إلى حمزة الخطيب، إلى بالأمس الشهيد الرضيع إيلان.

وهتف “جنبلاط”: “واحد واحد واحد الشعب السوري واحد”، وأضاف “الشعب كل الشعب السوري سينتصر عاجلا أم آجلا”، كما شكر الرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند والمستشارة الالمانية أنجيلا ميركل لاستضافتهما الشعب السوري، بعد أن لفت إلى ان الشعب السوري يقهر ويقتل وتدمر بيوته ومدنه بحسب ما نقلت عنه الوكالة الوطنية للإعلام اللبناني.

وفي وصية ذكرها خلال العزاء، قال “جنبلاط”: “إذا كان لي من توصية بعد نهاية هذا اللقاء، أقول: عودوا إلى قراكم، وضعوا صورة الشيخ وحيد البلعوس إلى جانب صورة حمزة الخطيب، وصورة ايلان إلى جانب صور شهدائنا الكبار في لبنان رفيق الحريري وجميع شهداء ثورة الإستقلال، ضعوهم في بيوتكم، وعاجلا أم آجلا ستنتصر كلمة الحق”.

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ