الحرس الثوري الإيراني على حدود إسرائيل ..!!!
الحرس الثوري الإيراني على حدود إسرائيل ..!!!
● أخبار سورية ٢٨ ديسمبر ٢٠١٤

الحرس الثوري الإيراني على حدود إسرائيل ..!!!

نشرت صحيفة (جيروزاليم بوست) الإسرائيليّة، الصادرة باللغتين الإنجليزيّة والعبريّة، صوراً، نقلتها عن حساب على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، قالت أنه محسوبٌ على (الحرس الثوريّ الإيرانيّ)، تعود لجنود من الحرس الثوريّ بأوجه مغطاة وهم على الحدود مع إسرائيل.

وبحسب الصحيفة الإسرائيليّة، فإنّ التغريدة التي أُرفقت بالصور، والتي نشرت بتاريخ 25 كانون الأول (ديسمبر)، تؤكّد على أنّ جنود الحرس الثوريّ الإيرانيّ باتوا على الحدود مع فلسطين المحتلة، وفق ما جاء فيها حرفياً.

وأشارت الصحيفة الإسرائيليّة أيضًا إلى أنّ الصور نفسها كانت قد نشرت في السابع عشر من كانون الأول (ديسمبر) الجاري على مدوّنةٍ محسوبة على الجيش الإيراني، ولكن مع صور وجوه الجنود واضحة للعيان، وقد زعمت المدونة وقتها أنّ الصور تمّ التقاطها في جنوب لبنان ومنطقة البقاع وبعلبك, وأشارت أيضًا إلى أنّ الصور مأخوذة بتاريخ 24 تشرين الأول (ديسمبر) كما يظهر بوضوح على الصور التي وُضِعت على المدونة.

وشدّدّت الصحيفة على أنّ معهد بحوث إعلام الشرق الأوسط (بالإنجليزية: Middle East Media Research Institute) وتختصر (memri ميمري أو ممري)، هو الذي عثر أولاً على الصور المذكورة، وقام بتزويدها للصحيفة، وبعد ذلك قامت وسائل الإعلام العبريّة بإبراز الخبر والصور التي تمّ أرفاقها من المصدر، على حدّ زعمها.

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ