austin_tice
نظام الأسد يجدد مشاهد إذلال ذوي قتلاه .. وموالون يعلقون
نظام الأسد يجدد مشاهد إذلال ذوي قتلاه .. وموالون يعلقون
● أخبار سورية ٧ أغسطس ٢٠٢١

نظام الأسد يجدد مشاهد إذلال ذوي قتلاه .. وموالون يعلقون

تناقلت صفحات موالية للنظام صورا تظهر جانبا من مشاهد توزيع نظام الأسد ما قيل إنها مساعدات غذائية في مشاهد تظهر تجدد الإذلال لذوي قتلى النظام، تزامنا مع تسجيل مصور لرجل مسن يطالب بتأمين المساعدة لأطفال هم أبناء قتيل في صفوف قوات الأسد.

وقالت مصادر موالية إن الصور التي أثارت حالة من السخط التقطت في المركز الثقافي المخرم بريف حمص بعد الدعوة من قبل نظام الأسد لما يصفه بأنه "تكريم لذوي الشهداء"، حيث اجتمع ذوو قتلاه لساعات وسط الزحام والانتظار لتكون المكرمة "أكياس برغل".

وهاجم موالون للنظام مشاهد تكرار الإذلال لذوي قتلى قوات الأسد وقالوا إن ما يحصل من تصرفات وقحة بات مثيرا جدا معتبرين أنها إجراءات استفزازية وإذلال متعمد متحسرين على مقتل العناصر وأن يكون المقابل هذا الكم من الإذلال الذي يقولون بأنه بات متعمدا.

وفي سياق متصل تداولت صفحات موالية تسجيلا مصورا يظهر أحد الموالين المسنين في قرية القنية الساحلية وهو يناشد لأجل رغيف خبز له ولأحفاده الذين قال إنهم أبناء قتيل في قوات الأسد.

هذا ويواصل نظام الأسد تجاهل كافة من استخدمهم للسيطرة على المدن السورية بالحديد والنار والحصار حتى عناصر جيشيه الذي يرفض الإعلان عن حصيلة القتلى والجرحى ممن عوضتهم قيادة النظام العسكرية بساعة حائط وكمية من البرتقال، ومواشي من الماعز، الأمر الذي آثار سخرية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 
austin_tice

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ