austin_tice
"مُدان بعدم قدرتك على إدارة الأموال" .. عضو سابق بـ "مجلس التصفيق: يهاجم "عرنوس"
"مُدان بعدم قدرتك على إدارة الأموال" .. عضو سابق بـ "مجلس التصفيق: يهاجم "عرنوس"
● أخبار سورية ٢١ ديسمبر ٢٠٢١

"مُدان بعدم قدرتك على إدارة الأموال" .. عضو سابق بـ "مجلس التصفيق: يهاجم "عرنوس"

هاجم "وضاح مراد"، البرلماني السابق في "مجلس التصفيق"، رئيس مجلس الوزراء التابع لنظام الأسد "حسين عرنوس"، وقال إنه "مُدان بعدم قدرتك على إدارة الأموال"، على حد قوله.

وذكر "مراد"، عبر صفحته الشخصية على موقع فيسبوك مخاطباً "حسين عرنوس"، "سؤال لحضرتك ولحزبك ولمستشاريكم ولجانكم الاقتصادية والسياسية والشعبية والقومية"، وفق نص المنشور.

وقال العضو السابق الذي ينشط عبر صفحته الشخصية إن منشوره "رداً على رئيس مجلس الوزراء على أنه يدعم رغيف الخبز وربطة الخبز التي تكلّف كذا وهو يبيعها للمواطن بكذا ومادة المازوت والبنزين الخ".

وطرح تساؤلات عدة منها، "من أين تأتون بالمال لميزانياتكم؟! هل الروس والايرانيين والعفاريت الزرق هم من يعطوكم المال؟! أم المال يأتيكم من جباية الضرائب والرسوم وإدارة الأموال العامة (التي هي ملك للشعب أي المواطن)؟ وهي كذلك".

وأضاف، "لماذا حضرتك انت وحكومتك وحزبك تضرب المواطن منيّة بهذا الدعم الذي يدفعه المواطن أصلاً وليس لك فضل فيه بل انت مُدان بعدم قدرتك على إدارة هذه الأموال بشكل صحيح".

وكذلك مُدان بارتفاع تكاليف بسبب الهدر والفساد وسوء الادارة، ومُدان بتعليق فشلكم جميعا على شماعة  الأزمات التي انتم من تخلقوها، نحن يا سيادة رئيس مجلس الوزراء من يجب أن يضربك المنيّة انت وحكومتك وحزبك على صبرنا عليكم جميعا لفشلكم في إدارة أموالنا نحن المواطنين الذين ندفعها لكم".

وأطلق رئيس مجلس الوزراء التابع لنظام الأسد "حسين عرنوس"، خلال الفترة الحالية جملة من الوعود المتكررة حول الأوضاع المعيشية والكهرباء مدعياً أنها، "في طريقها للتحسن، خاصة مع بداية النصف الثاني من 2022"، حسب تقديراته.

هذا ويعرف عن "وضاح مراد" خلال فترة عضويته في برلمان الأسد بمداخلاته المثيرة للجدل تحت قبة مجلس التصفيق التابع للنظام ونقاشاته الحادة مع رئيس المجلس وبقية الأعضاء وفقاً لما جاء في تسجيلات ومنشورات سابقة، وينحدر من مدينة حماة وسط البلاد ويملك شركة جنى ستار للتجارة العامة، بحسب موقع اقتصادي موالي.

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 
austin_tice

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ