austin_tice
مقتل قياديين للنظام في درعا.. واستنفار أمني كبير
مقتل قياديين للنظام في درعا.. واستنفار أمني كبير
● أخبار سورية ١٨ أبريل ٢٠٢٠

مقتل قياديين للنظام في درعا.. واستنفار أمني كبير

تعرضت سيارة تابعة للنظام بريف درعا الشرقي لإستهداف مباشر من قبل مسلحين مجهولين أدت لمقتل ضباط في قوات الأسد.

قال ناشطون لشبكة شام أن السيارة التي تعرضت لإطلاق نار كان بداخلها قياديين في نظام الأسد وهم العقيد الركن "حامد مخلوف" قائد أركان اللواء 52، وايضا العقيد "محمود حبيب" مسؤول التنظيم في ذات اللوا.

وأكد الناشطون أن الاستهداف وقع على طريق مدينة الحراك-المليحة الغربية بريف درعا الشرقي، وتوجهت على الفور سيارات عسكرية وسيارات إسعاف إلى الموقع وتم نقل جثتين إلى مكان غير معلوم.

وأكد الناشطون استنفار عسكري كبير في المنطقة، وتوقعات بإقتحام عدد من البلدات والقرى المحيطة بالموقع المستهدف لتنفيذ عمليات دهم وإعتقال، وذلك انتقاما لمقتل الضابطين.

والجدير ذكره أن اللواء 52 الواقع بريف درعا الشرقي القريب من مدينة الحراك، تمكن الثوار في 9/ 6/ 2015 السيطرة عليه بالكامل، حيث دارت داخله أحد أقوى المعارك على الإطلاق في تاريخ الثورة السورية، ولكنه مع سقوط الجنوب السوري فقد عاد اللواء إلى عمله السابق في قمع وقتل وتعذيب السوريين.

ويوم أمس قتل ضابط في قوات النظام برتبة ملازم في بلدة خربة قيس بريف درعا الغربي، ويوم الاربعاء الماضي قتل أحد عناصر الأسد بعد استهدافه من قبل مجهولين في بلدة الناصرية.

وقبل يومين استهدف مسلحون بالرشاشات الخفيفة سيارة عسكرية لقوات الأسد على طريق "بصر الحرير-ازرع" بريف درعا الشرقي، ما أسفر عن مقتل وإصابة عدد من الجنود بينهم حالات خطيرة.

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 
austin_tice

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ