مفخخة قادمة من مناطق "قسد" تستهدف حاجزا للجيش الوطني بمحيط رأس العين

27.تشرين2.2020
أرشيفية
أرشيفية

كشفت مصادر إعلامية صباح اليوم الجمعة 27 تشرين الثاني/ نوفمبر، عن وقوع ضحايا بانفجار سيارة مفخخة في محيط مدينة "رأس العين" بمناطق "نبع السلام" شرقي سوريا.

وتحدثت المصادر عن استشهاد ثلاثة اشخاص وسقوط 4 جرحى في حصيلة أولية جراء انفجار سيارة مفخخة في قرية تل الجنب التابعة لبلدة المبروكة بريف مدينة رأس العين شمال الحسكة، حيث استهدفت المخففة القادمة من مناطق سيطرة قسد حاجزا للجيش الوطني.

وفي مطلع الشهر الجاري وقع انفجار بسوق الخضار في المدينة، بجانب دوار "الجوزة" أسفر عن إصابة مدنيين اثنين بجروح طفيفة، الأمر الذي يتكرر بين الحين والآخر.

فيما بثت صفحات محلية حينها صوراً تظهر آثار الدمار الذي خلفته العبوة الناسفة التي استهدفت سوق الخضار في مدينة رأس العين، فيما قام فريق الهندسة التابع للشرطة المدنية أمس بتفجير عدداً من الألغام في حي الصناعة بالمدينة.

وفي 24 من شهر تشرين الأول/ أكتوبر الفائت أصيب مدنياً بجروح جراء انفجار عبوة ناسفة قرب كازية الرابطة بمدينة رأس العين بريف الحسكة الشمالي.

وسبق أن شهدت مدينة رأس العين تفجيرات إرهابية دامية طالت تجمعات سكانية وأسواق شعبية، وحواجز للجيش الوطني والشرطة المدنية، ويأتي ذلك في ظل محاولات مستمرة للميليشيات الانفصالية لزعزعة الأمن في تلك المنطقة عبر التفجيرات.

  • المصدر: شبكة شام
  • اسم الكاتب: فريق التحرير

الأكثر قراءة