austin_tice
مجازر ترتكب في الغوطة الشرقية والاطفال لهم النصيب الأكبر منها
مجازر ترتكب في الغوطة الشرقية والاطفال لهم النصيب الأكبر منها
● أخبار سورية ٥ مارس ٢٠١٨

مجازر ترتكب في الغوطة الشرقية والاطفال لهم النصيب الأكبر منها

تتواصل آلة القتل الأسدية والروسية والإيرانية بإستهداف المدنيين في الغوطة الشرقية بكل أنواع أسلحة التدمير التي يمتلكونها، متسببة بسقوط العشرات بين شهيد وجريح غالبيتهم من النساء والأطفال.

حيث تعرضت بلدة جسرين لغارات جوية وقصف مدفعي وصاروخي عنيف جدا تسببت بوقوع مجزرة مروعة جدا راح ضحيتها 11 شهيدا بينهم 4 أطفال و6 ونساء وعشرات الجرحى غالبيتهم من الأطفال وبينهم حالات خطيرة جدا.

وكانت مدينة حرستا على موعد مع قصف عنيف جدا بأكثر 40 صاروخ فيل شديد التدمير وأكثر من 10 غارات جوية استهدفت منازل المدنيين ما أدى لوقوع مجزرة أخرى راح ضحيتها 4 شهداء وعشرات الجرحى بينهم حالات خطيرة جدا ربما يرفع أعداد الشهداء.

كما تسبب القصف الجوي والمدفعي والصاروخي العنيف جدا بسقوط 3 شهداء في سقبا، وشهيدين في بلدة حزة، وشهيد في كلا من زملكا والأشعري، وسقوط عشرات الجرحى في دوما وحمورية وعين ترما وبيت سوى وعربين وحي جوبر.

وفي هذه الأثناء مع ارتكاب المجازر تدخل قافلة مساعدات دولية إلى الغوطة الشرقية المحاصرة ، لتتوجه الى مدينة دوما، وهي الأولى منذ بدء بدء التصعيد العسكري قبل أسبوعين.

وكان مسؤول بمنظمة الصحة العالمية، قال : إن نظام الأسد استبعد حقائب اسعافية أولية، ولوازم جراحية، من شاحنات قافلة اغاثة، في طريقها لمنطقة الغوطة الشرقية المحاصرة.

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 
austin_tice

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ