austin_tice
عسكري يناشد الإرهابي "بشار" بعد تعرضه لتشبيح عصاباته في طرطوس
عسكري يناشد الإرهابي "بشار" بعد تعرضه لتشبيح عصاباته في طرطوس
● أخبار سورية ١٩ فبراير ٢٠٢٢

عسكري يناشد الإرهابي "بشار" بعد تعرضه لتشبيح عصاباته في طرطوس

تداولت صفحات وحسابات موالية لنظام الأسد تسجيلاً مصوراً يظهر عسكري ضمن صفوف قوات النظام وهو يناشد رأس النظام الإرهابي "بشار الأسد"، وذلك بعد تعرضه لتشبيح عصابات الأسد في طرطوس، في حادثة تعكس مدى الفلتان الأمني بمناطق سيطرة النظام.

وقال العسكري "غياث ملحم" إنه ينحدر من قرية الجوية بطرطوس، و يتعرض للتهديد بالقتل من قبل عدد من أفراد من "عائلة ميا" التي بث صور لأشخاص مسلحين ضمن شبيحة النظام ذكر أنهم يمنعونه من الدخول إلى منزله.

وناشد العسكري "ملحم"، في التسجيل ذاته رأس النظام للتدخل وأكد أن المسلحين المذكورين من أصحاب النفوذ لديهم بطاقات أمنية، وقاموا بضربه وتهديده ودهس وإهانة صورة شقيقه القتيل في صفوف ميليشيات النظام.

وخلال سنوات الثورة السورية تكررت تسجيلات مصورة تظهر مناشدات يطلقها عناصر في جيش النظام وتوجه غالبيتها إلى رأس النظام الإرهابي بشار الأسد، وتتمحور جل المطالب حول التسريح دون أي استجابة.

هذا وتتزايد عمليات القتل والخطف في مناطق سيطرة النظام، وسط تصاعد وتيرة الفلتان الأمني بشكل كبير ووصلت حوادث الاعتداء والقتل والسرقة إلى مستويات غير مسبوقة مع الحديث عن وجود حالات يوميا لا سيّما في مناطق انتشار الميليشيات الموالية للنظام والتي تعيث قتلا وترهيبا بين صفوف السكان.

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 
austin_tice

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ