austin_tice
"شام" ترصد مقتل عدة ضباط وعناصر للنظام بمناطق عدة
"شام" ترصد مقتل عدة ضباط وعناصر للنظام بمناطق عدة
● أخبار سورية ١٠ يوليو ٢٠٢١

"شام" ترصد مقتل عدة ضباط وعناصر للنظام بمناطق عدة

رصدت شبكة شام الإخبارية مصرع عسكريين للنظام بينهم عدد من الضباط والعناصر ممن قتلوا بظروف مختلفة، وفقا لما أوردته صفحات موالية للأسد على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونعت صفحات موالية للنظام ضابط برتبة نقيب ينحدر من حي "الزهراء" الموالي للنظام في حمص يدعى "علي الموسى"، كما قتل نظيره النقيب "يحيى عباس"، المنحدر من جبلة والذي لقي مصرعه في مدينة القريتين بريف حمص الشرقي.

وقتل النقيب "يزن أبو حوى"، المنحدر من بلدة جباب بريف درعا خلال عمليات عسكرية للنظام، يضاف إلى ذلك الملازم "محمد خضر القزحلي"، ورجحت عدة مصادر مصرعهم بكمين لتنظيم داعش في البادية السورية.

كما قتل الملازم "علي سليمان" من قرية كرسانا، وفي طرطوس قتل "رامز غانم"، أحد عناصر قوات "الدفاع الوطني"، مع ابنه "حيدرة"، نتيجة عبث الطفل في بارودة الوالد ليفارق الحياة اولاً وينقل الأب إلى المشفى ومن ثم يفارق الحياة، وفق صفحات موالية.

في حين لقي "حسام جمال قلالة"، أحد العناصر في لواء الباقر، على محور "أثريا - السخنة"، كما قتل العسكري المجند "راغب عبد الجبار"، من أبناء مدينة مسكنة بريف حلب، وذلك برصاص مجهولين في درعا.

وعلى محور الكبينة بريف اللاذقية قتل ضابط برتبة ملازم يدعى "يحيى عطعوط"، من مرتبات اللواء "أول أقتحام" فيما لقي العسكري "علي ديوب" مصرعه عن عمر ناهز 28 عاماً وهو من قرية "حصين البحر" بريف طرطوس، دون ذكر الأسباب وفق مصادر موالية للنظام.

وتجدر الإشارة إلى أن ميليشيات النظام تتكبد قتلى وجرحى بينهم ضباط وقادة عسكريين بشكل متكرر، وتتوزع أبرزها على جبهات إدلب وحلب واللاذقية، علاوة على الهجمات والانفجارات التي تطال مواقع وأرتال عسكرية في عموم البادية السورية.

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 
austin_tice

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ