austin_tice
"شام" ترصد مصرع عسكريين بقوات الأسد بينهم متقاعدين
"شام" ترصد مصرع عسكريين بقوات الأسد بينهم متقاعدين
● أخبار سورية ٢٩ يونيو ٢٠٢١

"شام" ترصد مصرع عسكريين بقوات الأسد بينهم متقاعدين

كشفت صفحات موالية للنظام عن مصرع عدد من العسكريين في صفوف قوات الأسد بينهم ضابطان متقاعدان برتب عميد وعقيد، وفقاً لما رصدته شبكة شام الإخبارية.

ونعت مصادر داعمة للأسد العميد "محمد زمريني"، الذي أشارت إلى أنه ينتحدر من الدريكيش بريف طرطوس يضاف إلى ذلك العقيد "ياسين الطلاع" من محافظة دير الزور، دون ذكر الأسباب التي أدت إلى وفاتهم.

وقتل العسكري في ميليشيات النظام "سلطان حماده" المنحدر من قرية "البجة" في ناحية "الحميري" التابعة لمنطقة "مصياف" بريف حماة، اليوم الثلاثاء في بادية دير الزور شرقي سوريا.

ويضاف إلى ذلك مقتل ضابط برتبة ملازم أول شرف، يدعى "حسن يوسف حبيب"، وقالت صفحات داعمة لنظام الأسد إن "حبيب"،  على جبهات ريف حلب، دون تحديد الموقع وإذا كان قتل بقصف أم اشتباكات.

وذكرت مصادر موالية أن العنصر "مصطفى صافي"، من قرية جنين "صافيتا"، لقي مصرعه دون تحديد المكان والظروف، فيما توفي العنصر في ميليشيات الفرقة 25 "غيث محمد بدر"، بظروف مرضية.

وكانت رصدت شبكة شام الإخبارية مصرع العشرات من الضباط برتب عسكرية عالية إضافة إلى قادة وعناصر شبيحة في ميليشيات النظام، خلال رصد الحسابات الداعمة للأسد حيث يجري الكشف عن بعضهم دون أن يجري ذكرهم على إعلام النظام الرسمي.

وتجدر الإشارة إلى أن ميليشيات النظام تتكبد قتلى وجرحى بينهم ضباط وقادة عسكريين بشكل متكرر، وتتوزع أبرزها على جبهات إدلب وحلب واللاذقية، علاوة على الهجمات والانفجارات التي تطال مواقع وأرتال عسكرية في عموم البادية السورية.

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 
austin_tice

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ