austin_tice
"شام" ترصد مصرع ضباط وعناصر بقوات الأسد في الساحل وإدلب ودرعا
"شام" ترصد مصرع ضباط وعناصر بقوات الأسد في الساحل وإدلب ودرعا
● أخبار سورية ٩ نوفمبر ٢٠٢١

"شام" ترصد مصرع ضباط وعناصر بقوات الأسد في الساحل وإدلب ودرعا

رصدت شبكة "شام" الإخبارية، مصرع ضباط وعناصر بجيش النظام والميليشيات الموالية له حيث قتل خلال الأيام القليلة الماضية عدد من العسكريين توزعوا على مناطق الساحل السوري وإدلب ودرعا.

ونعت صفحات موالية للنظام ضابط برتبة عقيد يدعى "عبد المجيد سليمان حبوس"، عن عمر يناهز 58 عاماً، دون ذكر ظروف مصرعه إلا أنها أشادت بمشاركته في العمليات العسكرية التي شنها نظام الأسد.

كما قتل العسكري "زياد الأحمد" في ريف إدلب الجنوبي، وينحدر من قرية "زغرين" بريف السلمية شرقي حماة، ونظيره "أيوب رستم"، و"عمر القبعاني"، في منطقة الشيخ مسكين - طريق ازرع بريف درعا.

وفي ريف درعا أيضاً، قتل "حذيفة وليد الخليل" من محافظة حمص وسكان منطقة ديرعطية بريف دمشق حيث قتل قرب منطقة الشيخ مسكين -طريق ازرع جنوبي سوريا.

ولقي العميد المتقاعد "جميل أسعد علي"، مصرعه في مدينة جبلة بريف اللاذقية، بالمقابل قتل العسكري "محمد علي عيسى"، جراء حادث سير على طريق حمص دمشق وينحدر من مدينة الدريكيش في محافظة طرطوس.

هذا وتكشف بعض الصفحات الموالية عن مصرع ضباط وعناصر بجيش النظام والميليشيات متعددة الجنسيات الموالية له دون أن يجري ذكرهم على إعلام النظام الرسمي وطالما يأتي الكشف مصرعهم دون أي تفاصيل حول كيفية وظروف مقتلهم ما يشير إلى عمليات تصفية محتملة تشرف عليها مخابرات الأسد.

وتجدر الإشارة إلى أن ميليشيات النظام تتكبد قتلى وجرحى بينهم ضباط وقادة عسكريين بشكل متكرر، وتتوزع أبرزها على جبهات إدلب وحلب واللاذقية، علاوة على الهجمات والانفجارات التي تطال مواقع وأرتال عسكرية في عموم البادية السورية.

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 
austin_tice

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ