austin_tice
زوجة عمهما.. إلقاء القبض على قاتلة الطفلين في إدلب والتحقيقات مستمرة
زوجة عمهما.. إلقاء القبض على قاتلة الطفلين في إدلب والتحقيقات مستمرة
● أخبار سورية ٢١ فبراير ٢٠٢٢

زوجة عمهما.. إلقاء القبض على قاتلة الطفلين في إدلب والتحقيقات مستمرة

أعلنت وزارة الداخلية لدى حكومة "الإنقاذ"، اليوم الإثنين 21 شباط/ فبراير، عن إلقاء القبض على قاتل الطفلين في مخيمات النزوح بمحافظة إدلب، ولفتت إلى أن التحقيقات لا تزال مستمرة لمعرفة جميع ملابسات الحادثة، وفق بيان رسمي.

وكشف "محمد عبد الرحمن" وزير الداخلية في حكومة "الإنقاذ" عن "القبض على الفاعلة، وبالتحقيق معها، اعترفت بقتل أبناء أشقاء زوجها "محمد الحمودي" والذي يعمل في صيانة الدراجات النارية"، وفق بيان رسمي.

ونقلت وكالة الأنباء التابعة لحكومة الإنقاذ عن "عبد الرحمن"، قوله إنه عملية إلقاء القبض على القاتلة جاءت بعد نشر الوحدات الشرطية في الشمال السوري للتحري عن قاتلي الطفلين "خالد وفاطمة الحمودي" في مخيمات الوفاء في أطمة، واستمرار التحقيقات، والاستقصاء، والتحري لكشف ملابسات القضية.

وكانت أوردت شبكة شام الإخبارية معلومات أولية تفيد بتمكن جهاز الأمن العام بإدلب من كشف هوية قاتل الطفلين "خالد وفاطمة الحمودي" بعد حادثة مقتلهما خنقاً ورمي جثتيهما أمام منزلهم في مخيم الوفاء بأطمة، يوم أمس وبانتظار بيان رسمي يؤكد المعلومات.

وسبق أن أوضحت مصادر، أن الطفلين "خالد محمد عوض نور الحمودي يبلغ من العمر 3 اعوام، وابنة عمه فاطمة عماد عوض الحمودي تبلغ من العمر عام ونصف"، من أبناء بلدة الهبيط بريف إدلب الجنوبي، فقدا يوم أمس من أمام منزلهم في مخيم الوفاء.

ولفتت المصادر إلى أن عائلتي الطفلين عممت أسمائهم في المنطقة وبحثت عنهم دون جدوى، ليتم رمي جثتيهما مساء أمس أمام منزلهم من قبل مجهولين، وارفقت الجثتين بورقة كتب عليها عبارة تهديد واضحة من الجهة الخاطفة مكتوب عليها "هدية حلوة للغالي أبو عوض وأبو المجد والجاي أصعب".

وتجدر الإشارة إلى أن جريمة القتل الأخيرة في إدلب تحولت إلى قضية رأي عام وسط ردود تضامنية كبيرة مع ذوي الأطفال ومطالبات واسعة لكشف دوافع وأسباب ومحاسبتهم، بعد رمي جثتي الطفلين، أمام منزلهم في مخيم الوفاء، ضمن تجمع مخيمات أطمة للنازحين، في سابقة خطيرة في المنطقة.

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 
austin_tice

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ