austin_tice
خلال ساعات .. "شام" ترصد مقتل 6 عسكريين بقوات الأسد
خلال ساعات .. "شام" ترصد مقتل 6 عسكريين بقوات الأسد
● أخبار سورية ٢٤ مايو ٢٠٢١

خلال ساعات .. "شام" ترصد مقتل 6 عسكريين بقوات الأسد

رصدت شبكة شام الإخبارية مصرع عدد من العسكريين في قوات الأسد خلال الساعات القليلة الفائتة، توزع عدد منهم في إدلب وآخرون في دير الزور واللاذقية وحمص.

وفي التفاصيل نعت صفحات موالية للنظام ضابط برتبة ملازم شرف، يدعى "محمد شاهر الزامل" من أبناء القنيطرة وهو من مرتبات "كتائب البعث"، وقتل بريف دير الزور شرقي سوريا.

وفي ظروف غامضة قتل العسكري في قوات الأسد "محمود سلمان عيد"، المنحدر من قرية "عين الشمس"، بريف مصياف حيث لقي مصرعه في حلب وقبل أيام نشر صورة يظهر فيها حاملاً لسيف أمام صورة لرأس النظام ضمن حملته الانتخابية. 

في حين قتل الملازم شرف "غسان محمود حجازي"، في مدينة تدمر بريف حمص الشرقي، وينحدر من بلدة حمورية بريف العاصمة السورية دمشق، فيما توفي "توفيق محمد ونوس" من جبلة وهو عنصر بقوات الأسد وأسير سابق لدى الثوار، وفق صفحات موالية.

وعلى جبهات إدلب نعت صفحات موالية مصرع كلاً من "محمد حوراني ويحيى ذياب"، وذلك بعد أن كشفت أمس عن مصرع ضابط برتبة "نقيب شرف"، جراء مع استهداف فصائل الثوار لمواقع قوات الأسد جنوبي إدلب.

وكانت رصدت شبكة شام الإخبارية أمس مصرع عدد من الضباط برتب عسكرية وعناصر ميليشيات النظام، بينهم ضابط برتبة لواء عرف عنه مرافقته للمجرم "حافظ الأسد"، وقائد مطار النيرب العسكري في ظروف غامضة فيما قتل عسكريين بقوات الأسد بمناطق متفرقة.

هذا وتكشف بعض الصفحات الموالية عن مصرع ضباط وعناصر بجيش النظام والميليشيات متعددة الجنسيات الموالية له دون أن يجري ذكرهم على إعلام النظام الرسمي وطالما يأتي الكشف مصرعهم دون أي تفاصيل حول كيفية وظروف مقتلهم ما يشير إلى عمليات تصفية محتملة تشرف عليها مخابرات الأسد.

وتجدر الإشارة إلى أن ميليشيات النظام تتكبد قتلى وجرحى بينهم ضباط وقادة عسكريين بشكل متكرر، وتتوزع أبرزها على جبهات إدلب وحلب واللاذقية، علاوة على الهجمات والانفجارات التي تطال مواقع وأرتال عسكرية في عموم البادية السورية.

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 
austin_tice

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ