austin_tice
بينهم مقدم من "القرداحة" وعقيد بالمخابرات الجوية .. مصرع 3 ضباط من قوات الأسد
بينهم مقدم من "القرداحة" وعقيد بالمخابرات الجوية .. مصرع 3 ضباط من قوات الأسد
● أخبار سورية ٢٣ يونيو ٢٠٢١

بينهم مقدم من "القرداحة" وعقيد بالمخابرات الجوية .. مصرع 3 ضباط من قوات الأسد

نعت صفحات موالية للنظام 3 ضباط من قوات الأسد أحدهم برتبة مقدم وآخر برتبة عقيد وثالث برتبة نقيب، وفقا لما رصدته شبكة شام الإخبارية، فيما تجددت الهجمات والانفجارات في مناطق البادية السورية حيث طالت مواقع عسكرية لميليشيات النظام.

وفي التفاصيل ذكرت مصادر إعلامية موالية إن المقدم "مهند طارق أحمد"، من مرتبات الفرقة السادسة في جيش النظام قتل في منطقة "سهل الغاب"، غربي حماة، ولفتت إلى أن الضابط ينحدر من قرية "عين جندل" التابعة لمنطقة "القرداحة" بريف اللاذقية.

في حين قتل النقيب في قوات الأسد "ذو الفقار علي عمار"، بمنطقة "تدمر"، في بادية حمص وذكرت أن "ذو الفقار"، هو شقيق لقتيل سابق في جيش النظام وينحدر من قرية "باب النور"، التابعة لمنطقة "القدموس" بريف طرطوس.

ونعت عدة جهات وشخصيات لدى النظام السوري ونشرت "برقيات تعزية"، عديدة إثر الكشف عن وفاة العقيد "عمار محمد رياض سويد"، من "إدارة المخابرات الجوية" لدى نظام الأسد، دون ذكر أسباب وفاته وأشارت إلى دفنه في "المقبرة الإسلامية الحديثة"، في محافظة حلب شمال سوريا.

وكشف ناشطون في المناطق الشرقية اليوم الأربعاء عن مقتل عنصرين من ميليشيات "لواء القدس الفلسطيني" جراء انفجار عبوة ناسفة بسيارة عسكرية في منطقة التبني بريف دير الزور الغربي.

ويأتي ذلك تزامنا مع تزايد العمليات العسكرية التي طالت عدة مواقع وأرتال للنظام في البادية السورية، من جانبه تحدث إعلام النظام وحليفه الروسي عن عمليات تمشيط مستمرة في المنطقة مع شن غارات جوية ووصول تعزيزات عسكرية في حدث بات الكشف عنه مكررا من قبل إعلام النظام وروسيا.

وتجدر الإشارة إلى أن ميليشيات النظام تتكبد قتلى وجرحى بينهم ضباط وقادة عسكريين بشكل متكرر، وتتوزع أبرزها على جبهات إدلب وحلب واللاذقية، علاوة على الهجمات والانفجارات التي تطال مواقع وأرتال عسكرية تتبع للنظام وروسيا وإيران في عموم البادية السورية.

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 
austin_tice

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ