austin_tice
بينهم ضباط .. "شام" ترصد مقتل عدد من قوات الأسد بمناطق متفرقة
بينهم ضباط .. "شام" ترصد مقتل عدد من قوات الأسد بمناطق متفرقة
● أخبار سورية ٧ أغسطس ٢٠٢١

بينهم ضباط .. "شام" ترصد مقتل عدد من قوات الأسد بمناطق متفرقة

رصدت شبكة شام الإخبارية مصرع عدد من العسكريين في صفوف قوات الأسد والميليشيات المساندة له خلال الفترة الماضية وعرف من بين القتلى عدد من الضباط برتب عالية ممن لقوا مصرعهم بمناطق مختلفة.

ونعت صفحات موالية العقيد "خالد هاني الأبازة" من بلدة القريا في السويداء وسكان دمشق وهو من مرتبات الفرقة الرابعة لدى قوات الأسد، دون الكشف عن أسباب مصرعه، وقالت إن "الأبازة"، تعرض للأسر في ريف دمشق قبل حوالي 9 سنوات.

فيما كشفت صفحات موالية عن مقتل ضابطاً برتبة نقيب يدعى "ميلاد نمور"، ونظيره النقيب "مقداد عيسى" على جبهات ريف إدلب، وينحدر ميلاد من ريف مصياف ومقداد من ريف جبلة، وسط تضارب بين موقع مقتل الأخير بين إدلب ودرعا.

في حين تحدثت مصادر عن مصرع عسكريين للنظام وإصابة آخرين في كمائن واشتباكات مع تنظيم الدولة في البادية السورية وعرف من بين القتلى "محمد فيصل" من مرتبات ميليشيا النمر.
  
وعرف من بين القتلى على محور البادية "عمر الحسن وفيصل العلاوي وأصابة المقاتل محمد احمد حميدي"، وفق منشور لمراسل الميليشيات معن اليوسف اليوم الجمعة.

وقتل العسكري "محمد حسن الكوسا" من قرية الزيبق بريف حمص، والملازم محمد الموسى من مرتبات  المخابرات الجوية لدى نظام الأسد، دون ذكر مكان مصرعهما.

وكان أعلن إعلام النظام عبر صفحات موالية مقتل 7 عناصر وضابط خلال استهداف سيارة عسكرية في بلدة بصر الحريرفي المنطقة الشرقية بدرعا قرب كتيبة النقل.

فيما عرف منهم العسكري محمد حيدر اسماعيل  ومعه عدد من الجرحى وهم "المقدم فراس مهنا" طلق ناري في الصدر و"طلال محمد ومحمد غوح وعيسى سمور وماجد بعيرة".

وتجدر الإشارة إلى أن ميليشيات النظام تتكبد قتلى وجرحى بينهم ضباط وقادة عسكريين بشكل متكرر، وتتوزع أبرزها على جبهات إدلب وحلب واللاذقية، علاوة على الهجمات والانفجارات التي تطال مواقع وأرتال عسكرية في عموم البادية السورية.

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 
austin_tice

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ