austin_tice
بعد تقبيل أحذية قوات الأسد.. ممثل يخاطب روسيا وإيران ويصرح: "بكيت على طوابير البنزين"
بعد تقبيل أحذية قوات الأسد.. ممثل يخاطب روسيا وإيران ويصرح: "بكيت على طوابير البنزين"
● أخبار سورية ٢٠ أغسطس ٢٠٢١

بعد تقبيل أحذية قوات الأسد.. ممثل يخاطب روسيا وإيران ويصرح: "بكيت على طوابير البنزين"

نشرت إذاعة موالية للنظام مقابلة مع الممثل الداعم للأسد "زهير عبد الكريم"، قال خلالها إنه ذرف الدموع على طوابير المنتظرين للحصول على حصتهم المقننة من المحروقات، وخاطب حلفاء النظام روسيا وإيران حول تأمين هذه المواد.

وجاء في مقابلة الممثل الداعم للأسد والشهير بمواقفه التشبيحية وصولا إلى تقبيل أحذية قوات الأسد معتبرا ذلك مكافأة لهم، في مجملها انتقادات الأوضاع المعيشية الحالية في ظل غياب مقومات أساسية كالبنزين ومازوت التدفئة.

وبحسب "عبد الكريم" "نعرف الوطن غالي لكن كيف نجيب مازوت التدفئة والمحروقات واستدراك أن أمريكا يسرقون النفط السوري، ثم سأل عن دور روسيا وإيران كونهم حلفاء رغم مساندتهم العلنية، فيما قال إنه بكى بوقت سابق على طابور البنزين.

وأضاف لو أن رغبته بمغادرته البلاد لكان حاليا مثل "أبو علي خضر والقاطرجي" في إشارة إلى أثرياء الحرب الموالين لنظام الأسد، وذكر نحن "لدينا حلفاء كبار روسيا و”إيران تطفو على محيطات من النفط والغاز"، منتقدا عدم تقديمهم المساعدة.

هذا ويعرف عن الممثل الداعم للأسد "زهير عبد الكريم"، تشبيحه المستمر لنظام الأسد الإرهابي، ودخل بوقت سابق في سجالات حول المزاودات وتوزيع شهادات الوطنية والتشبيح حتى على نظرائه من الممثلين الموالين للنظام، وهو من مواليد 1960 في مدينة معربا بريف دمشق، ومعظم أفراد أسرته يقيمون في ألمانيا ويتلقون تعليمهم هناك.

هذا وسبق أن تصاعدت انتقادات الفنانين الموالين للنظام، بعد مشاركتهم في التحريض والتجييش ضد الشعب السوري فضلاً عن وقوفهم إلى جانب القاتل الذي استخدمهم في تلميع صورة إجرامه فيما تتكرر مشاهد خروجهم عبر وسائل الإعلام الموالية للأسد دون أيّ إجراءات لتنفيذ مطالبهم من قبل النظام أو حتى الرد عليهم.

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 
austin_tice

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ