austin_tice
بعد "الجراثيم" ... الإرهابي "بشار" ينعت الثوار ضده بـ"الثيران" ويشيد بقطعان "الموالين"
بعد "الجراثيم" ... الإرهابي "بشار" ينعت الثوار ضده بـ"الثيران" ويشيد بقطعان "الموالين"
● أخبار سورية ٢٩ مايو ٢٠٢١

بعد "الجراثيم" ... الإرهابي "بشار" ينعت الثوار ضده بـ"الثيران" ويشيد بقطعان "الموالين"

ظهر رأس النظام الإرهابي بشار الأسد بخطاب عبر الإعلام الرسمي التابع له في ظهور هو الأول منذ إعلان فوزه بمسرحية الانتخابات التي أقامها بشكل شكلي مع مرشحان مغموران ليصار إلى إعلان تجديد ولايته الرابعة، فيما تضمن الظهور الأول ضمن خطابه المعهود بمهاجمة الثوار ووصفهم بـ"الثيران" بعد أن وصفهم بـ"الجرائم".

وأطل الإرهابي بشار لتوزيع الألقاب واصفا معارضيه بـ"الثيران"، في حين اعتبر أن الذين خرجوا للمشاركة في الانتخابات الرئاسية بمناطق سيطرته، التي جرت، قدموا المعنى الحقيقي للثورة بعد أن لوثه "جزء من المرتزقة وفاقدي الشرف حاملي جواز سفر سوري"، حسب وصفه.

وذكر أن المؤيدين ممن احتفلوا في مناطق سيطرته هم "الثائرين الذين أعادوا تعريف الوطنية وهذا يعني بشكل تلقائي إعادة تعريف الخيانة، والفرق بينهما هو كالفرق بين ما سمي ثورة ثوار، وما شهدناه من ثوران ثيران"، حسب كلامه.

وأضاف أن الفرق ما بين ثائرٍ يتشرب الشرف، وثور يعلف بالعلف، بين ثائر نهجه عز وفخار، وثورٍ يهوى الذل والعار، وما بين ثائر يركع لخالقه، وثور يخر ساجداً أمام الدولار"، وفق تعبيره.

وسبق أن أطلق الإرهابي "بشار الأسد" عدة ألقاب بلغته المعهودة من بينها "الجراثيم التي تتكاثر في كل مكان ولا يمكن إبادتها وإنما يمكن العمل على تقوية المناعة في أجسادنا لصدها"، و"القوارض والسحالي" وفق كلامه.

هذا وأثار ردود فعل غاضبة من بينها تغريدة للكاتب السوري "زكريا ملاحفجي"، في نصها "هذه اللغة الشوارعية الفاشية التي طرحها رأس النظام السوري بأن كل من معه ثوار وكل من ضده ثيران تشي بمدى شعوره بالإفلاس والهزيمة وكم آلمته الثورة حتى بدأ كيل الشتائم وهو يعلم في قرارة نفسه لولا أجهزته الأمنية والتزوير وسوق الناس والأنعام للانتخابات فلا يجتمع حوله إلا شرذمة قليلون".

ويأتي ذلك عقب إعلان رئيس مجلس الشعب أو ما يعرف بـ "مجلس التصفيق" التابع لنظام الأسد فوز المجرم والإرهابي "بشار الأسد" في "مسرحية الانتخابات الرئاسية" بحصوله على نسبة 95.1 % من عدد الأصوات، وبذلك تنتهي "مسرحية الانتخابات"، بحصول المجرم على ولاية رابعة على التوالي.

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 
austin_tice

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ