austin_tice
بشعارات مثيرة للسخرية .. مرشحو مسرحية الانتخابات يطلقون حملاتهم الانتخابية
بشعارات مثيرة للسخرية .. مرشحو مسرحية الانتخابات يطلقون حملاتهم الانتخابية
● أخبار سورية ١٦ مايو ٢٠٢١

بشعارات مثيرة للسخرية .. مرشحو مسرحية الانتخابات يطلقون حملاتهم الانتخابية

ذكرت مصادر إعلامية موالية أن المرشحون للانتخابات الرئاسية التي ينوي نظام الأسد إقامتها أطلقوا حملاتهم الانتخابية، حيث أثارت الشعارات المعلنة سخرية واسعة على مواقع التواصل.

وقال تلفزيون داعم للنظام إن المرشحون الثلاثة، رأس النظام الإرهابي "بشار الأسد"، و"عبد الله عبد لله"، و"محمود مرعي"، أطلقوا الشعارات الانتخابية، التي تبدأ اليوم الأحد، والتي تستمر حتى يوم 24 من الشهر الحالي.

ولفت إلى أن حملة الإرهابي "بشار" جاءت تحت عنوان "الأمل بالعمل"، كما أطلقت حسابات على مختلف منصات التواصل الاجتماعي حملت ذات الاسم، شاركها إعلاميين موالين للنظام.

وأضاف أن "حملة المرشح "محمود أحمد مرعي" اختارت شعار "معاً"، مرفقة بمجموعة من الأهداف الخاصة بحملته، وأطلق بدوره منصات لحملته على مواقع التواصل الاجتماعي، وبدأت تظهر لافتات إعلانية خاصة بحملته في الطرقات.

كذلك، بدأ المرشح "عبد الله سلوم عبد الله" ضمن مسرحية الانتخابات الرئاسية المزعومة حملته بشعار “لا للإرهاب، نعم لدحر المحتلين”، وأطلق بدوره منصات لحملته على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان أعلن نظام الأسد عن تلقيه أول طلبات الترشيح في 19 نيسان/ أبريل الماضي وأغلق الترشح بعد وصول الطلبات إلى 51 طلبا انسحب أحدهم قبل إعلان النتائج ضمن المسرحية المقرر تنظيمها في السادس والعشرين من الشهر الجاري.

هذا وسبق أن أثار عدد من المتقدمين للانتخابات الرئاسية المزعومة بمناطق سيطرة النظام الجدل والسخرية على مواقع التواصل الاجتماعي، لا سيّما مع تأييدهم العلني للإرهابي "بشار الأسد"، الذي من المفترض أن يكون منافساً لهم فيما يصفه إعلام النظام بـ"العرس الديمقراطي الوطني".

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 
austin_tice

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ