austin_tice
انفجار يفتك بحافلة لشبيحة "الدفاع الوطني" ومقتل مجموعة بكمين وسط سوريا
انفجار يفتك بحافلة لشبيحة "الدفاع الوطني" ومقتل مجموعة بكمين وسط سوريا
● أخبار سورية ٢٥ يونيو ٢٠٢١

انفجار يفتك بحافلة لشبيحة "الدفاع الوطني" ومقتل مجموعة بكمين وسط سوريا

تكبدت قوات الأسد خسائر بشرية ومادية إثر حادثين منفصلين في مناطق تتبع لمحافظتي حمص وحماة وسط سوريا، الأول تمثل بكمين أسفر عن مقتل مجموعة عناصر من جيش النظام، والآخر بانفجار طال حافلة مبيت لشبيحة "الدفاع الوطني".

وفي التفاصيل لقي ما لا عن 4 من عناصر ميليشيات ما يسمى بـ"قوات الدفاع الوطني"، مصرعهم وذلك جراء انفجار لغم أرضي طال حافلة مبيت تقلهم في منطقة سلمية بريف حماة الشرقي.

ونعت معرفات الميليشيات الرديفة لقوات الأسد القتلى وأشارت إلى جرح عدد من العناصر، كما بثت مشاهد تظهر الأضرار المادية التي لحقت بالحافلة التي يستخدمها الشبيحة للتنقل قبل الانفجار ونقل القتلى والجرحى إلى مشفى سلمية الوطني.

وعرف من بين القتلى "عزالدين خالد المحمد - أحمد إسماعيل الشعراني - عباس مصطفى الدبيات - محمد حسين ديوب"، وقالت مصادر موالية إن الانفجار وقع أثناء مرور الحافلة بالقرب من قرية رسم غزالي في محيط تل سلمة بريف سلمية الشرقي.

وأفاد ناشطون في موقع البادية 24 بمقتل مجموعة لقوات النظام إثر وقوعهم بكمين لتنظيم داعش ضمن منطقة وادي الابيض ببادية تدمر التابعة ادارياً لبادية حمص الشرقية، وسط أنباء عن خسائر كبيرة بالعتاد والأرواح بظل قصف جوي روسي طال مواقع في البادية السورية.

وتجدر الإشارة إلى أن ميليشيات النظام تتكبد قتلى وجرحى بينهم ضباط وقادة عسكريين بشكل متكرر، وتتوزع أبرزها على جبهات إدلب وحلب واللاذقية، علاوة على الهجمات والانفجارات التي تطال مواقع وأرتال عسكرية في عموم البادية السورية.

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 
austin_tice

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ