austin_tice
الوقاية من "كورونا" على طريقة "حزب البعث" (صور)
الوقاية من "كورونا" على طريقة "حزب البعث" (صور)
● أخبار سورية ١٩ أبريل ٢٠٢٠

الوقاية من "كورونا" على طريقة "حزب البعث" (صور)

تناقل ناشطون صوراً نشرتها صفحة "فرع حزب البعث في حمص"، تظهر اجتماع حضره شخصيات تابعة لما يُسمى بـ "حزب البعث" في مدينة "القريتين" بريف حمص الشرقي، قالت إنه لتوعية المواطنين بشأن إجراءات الوقاية من "كورونا" إلا أن الصور تظهر عدم تطبيق التعليمات من قبل أعضاء حزب النظام.

فيما أثارت الصور سخرية متابعين بسبب ازدحام المكتب بالأعضاء بدون تطبيق إجراءات الوقاية بشأن "كورونا"، إذ ظهر أكثر من سبعة أشخاص، لمناقشة كيفية تطبيق قوانين الوقاية من "كورونا".

وتأتي موجة السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب عدم التزام أعضاء حزب النظام بالقوانين والتدابير التي يدعون إلى تطبيقها من خلال اجتماعهم الذي تحدثت عنه وسائل إعلام النظام.

بالمقابل صرح "عمر حورية" المسؤول الإعلامي في حزب النظام بحمص بأن من وصفهم بـ "الرفاق البعثيين" في القيادات والقواعد منتشرون بكثافة على امتداد مساحة المحافظة وريفها لمحاربة انتشار فايروس كورونا المستجد، حسب وصفه.

وقالت صفحة الحزب في منشور لم يخلو من الأخطاء اللغوية والنحوية أنّ شعبة الحزب في المدينة أجرت اجتماعاً في مبنى الفرق الحزبية للاستماع إلى حديث متزعمة الشعبة بهدف توعية المواطنين بالإلتزام بتنفيذ توجيهات نظام الأسد، حسب وصفها.

يشار إلى أنّ صفحات حزب النظام باتت تعج بصور متعددة تظهر نشاط ومشاهد جماعية لأعضاء الحزب ومنتسبيه وذلك دون إتخاذ أي إجراء وقائي مما يظهر كيفية استهتار شخصيات النظام حيال الفايروس في وقت يستغل النظام تلك الإجراءات بالتضييق على السكان.

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 
austin_tice

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ