austin_tice
التاسع خلال أيام ... مصرع ضابط برتبة عالية في جيش النظام بظروف غامضة
التاسع خلال أيام ... مصرع ضابط برتبة عالية في جيش النظام بظروف غامضة
● أخبار سورية ١٥ ديسمبر ٢٠٢٠

التاسع خلال أيام ... مصرع ضابط برتبة عالية في جيش النظام بظروف غامضة

كشفت صفحات موالية للنظام عن مصرع ضابط برتبة عميد ركن في جيش النظام وذلك بظروف غامضة وغير معلنة من قبل إعلام النظام، ويعد العميد هو الضابط التاسع الذي يلقى مصرعه خلال الأيام القليلة الماضية.

وفي التفاصيل أشارت مصادر إعلامية موالية إلى أنّ العميد الركن المظلي "محمد يوسف منصور" لقي مصرعه مساء أمس الإثنين، وتناقلت عدة حسابات موالية نص نعوة له فيما تحدثت صفحات موالية عن وفاته إثر إصابته بمرض لم تفصح عنه

وينحدر العميد "منصور"، من ناحية "عين الكروم" التابعة منطقة الغاب بريف محافظة حماة الغربي، وسط البلاد، ويأتي خبر مصرعه ضمن حدث بات متكرراً عبر الصفحات الموالية إذ لم يمضي الأسبوع الفائت حتى وأعلنت تلك الصفحات عن مصرع عدد من الضباط بظروف غير معلنة.

وخلال الأيام القليلة الماضية رصدت شبكة شام الإخبارية مصرع ثمانية ضباط برتب عالية ممن لقوا مصرعهم بظروف غامضة وهم: العقيد "محسن علي حيدر" والمقدم الطيار "سامر توفيق الطويل" والعميد الركن "محمد سكاف" و العميد الجوي الطيار المتقاعد "عادل سلامة الطويل".

يُضاف إلى ذلك العميد الركن "أكرم محمد معلا"، وهو قائد اللواء "65 ميكا مدرعات"، والعميد "سليمان محمد غصن"، واللواء المتقاعد "مفيد توفيق هواش"، والملازم شرف في شعبة المخابرات الجوية "غيث محمد صفية"، وفقاً لما رصدته "شام".

وكانت نعت صفحات النظام عدداً من الضباط والشبيحة ممن لقوا مصرعهم بأسباب مختلفة لف غالبيتها الغموض، الأمر الذي بات متكرراً فيما يبدو أنها عمليات تصفية تجري داخل أفرع مخابرات النظام وقطعه العسكرية، بمناطق مختلفة حيث بات يجري الإعلان عن مقتل ضباط دون الإفصاح عن تفاصيل الحادثة التي سُجّل معظمها بعارض صحي، وفق المصادر ذاتها

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 
austin_tice

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ