austin_tice
الإرهابي بشار يزور "القرداحة" وصفحات موالية تعلق: "لينظر ماذا حلّ بالساحل" ..!!
الإرهابي بشار يزور "القرداحة" وصفحات موالية تعلق: "لينظر ماذا حلّ بالساحل" ..!!
● أخبار سورية ٢٣ أغسطس ٢٠٢٠

الإرهابي بشار يزور "القرداحة" وصفحات موالية تعلق: "لينظر ماذا حلّ بالساحل" ..!!

نشرت صفحة "جريدة القرداحة عرين الأسد"، الموالية اليوم الأحد 23 آب/ أغسطس، صورة تظهر رأس النظام الإرهابي "بشار الأسد" قالت إنها خلال زيارته إلى مدينة "القرداحة" مسقط رأس عائلة النظام المجرم في ريف اللاذقية.

ورصدت شبكة "شام" الإخبارية جملة من التعليقات التي انهالت على المنشور تضمنت التشبيح له والتهليل لزيارته التي جرت بشكل مفاجئ ودون إعلان رسمي عنها، وذلك في إطار الترويج لرأس النظام محاولاً التقرب من حاضنته التي باتت ترزح تحت تداعيات حربه التي استنزفهم بها.

صفحات موالية أخرى تناقلت الصورة التي تظهر بأنها حديثة إذ يرتدي من هم بجانب رأس النظام المجرم "بشار الأسد" كمامات طبية واقيّة، إلا أنها طالبت بوضع حد لسوء الأوضاع التي قالت إن كامل الساحل يعاني منها، ودعت صفحات إلى أنّ ينظر رأس النظام ماذا حلّ بمناطق الساحل بسبب التهميش وانعدام الخدمات.

كما طالب الصفحات بأن يقوم أحدهم بقص الحقيقة ومعاناة "أهل الساحل" مع انعدام الخدمات بما فيها مياه الشرب والوقود والبنى التحتية وأشارت إلى أنّ الفساد بالساحل "مرعب"، ويطال القطاع الطبي وهو بحاجة لإعادة تأهيل كامل، حسب وصفهم.

في حين يبدو أن المنشور المتداول مع صورة الإرهابي "بشار الأسد"، يحمل طابعاً مخابراتياً إذ يتطابق مع ما يرغب النظام بترويجه وهو بأن الأزمات المتلاحقة سببها بعض المسؤولين الفاسدين هنا وهناك وليس لرأس النظام علاقة بها، إذ يعمل على مكافحة الفساد حسب زعمه.

يشار إلى أنّ ظهور رأس النظام الأخير يعد الأول له عقب ظهوره خلال خطاب له في قصره الرئاسي في الثاني عشر من شهر آب/ أغسطس الجاري، تضمن إعلانه عن تعرضه لوعكة صحية، الأمر الذي وضع إشارات استفهام كبيرة حول أسباب كشفه عن حالته الصيحة، فيما يبدو أن ظهوره في القرداحة اليوم لإرسال بعض الرسائل داخلياً والحد من التذمر والسخط الكبير الذي تعيشه مناطق الساحل في ظل تسلط ميليشياته، كما الحال في مجمل مناطق سيطرته.

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 
austin_tice

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ