نشرة أخبار الساعة 4 عصرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 23-10-2014
نشرة أخبار الساعة 4 عصرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 23-10-2014
● النشرات الساعية ٢٣ أكتوبر ٢٠١٤

نشرة أخبار الساعة 4 عصرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 23-10-2014

 

دمشق::
اشتباكات عنيفة جدا بين الثوار وقوات الأسد على جميع جبهات حي جوبر وانفجار صاروخي أرض ارض في الجو قبل وصولهما أرض الحي، وقصف بقذائف الهاون استهدف حي الحجر الأسود.

 

ريف دمشق::
تمكن الثوار من تدمير دبابة من نوع "تي 90" على الجبهة الواقعة بين حي جوبر وعين ترما، ومن ناحية أخرى قصفت قوات الأسد مدينة زملكا بصواريخ الارض ارض، وألقت طائرات الأسد المروحية براميلها المتفجرة على مخيم خان الشيح، كما تعرض للجبل الشرقي لمدينة الزبداني لقصف مدفعي عنيف.

 

حلب::
اشتباكات عنيفة جدا بين الثوار وقوات الأسد في قرية عزيزة، ومن جهة أخرى قصف قوات الأسد حي الشيخ لطفي بقذائف الدبابات، في حين ألقت الطائرات المروحية برميلين متفجرة على قرية قنيطرات وقرب قرية الصوالحة.

 

حماة::
تمكن الثوار من تدمير دبابتين لقوات الأسد في النقطة السادسة بمدينة مورك، كما استعاد الثوار سيطرتهن على كتيبة الدبابات حيث احتلاها قوات الأسد لساعات قليلة، واستهدفوا بصواريخ الغراد حاجز العبود والنقطة السابعة والثامنة وحققوا إصابات مباشرة في صفوف قوات الأسد، كما كثفت طائرات الأسد غاراتها على مدينتي مورك وكفرزيتا وقريتي لطمين والصياد حيث تم رصد أكثر من 22 غارة جوية على هذه المناطق.

 

ادلب::
شنت طائرات الأسد الحربية عدة غارات جوية على قرى ومدن ريف ادلب وهي (مدينة بنش – مدينة خان شيخون – بلدة تلعاس – بلدة كفرسجنة – بلدة معرزيتا – بلدة كنصفرة – بلدة كفرومة - قرية أرينبة في جبل شحشبو) سقط فيها عدد من الشهداء والجرحى.

 

حمص::
شنت طائرات النظام غارتين جويتين على حي الوعر، ترافق ذلك مع قصف بقذائف الهاون والدبابات والاسطونات المتفجرة على منازل المدنيين.

 

درعا::
استهدفت طائرات الاسد الحربية مواقع ومقرات لواء المعتز بالله في محافظة درعا في مدينة طفس وبلدات اليادودة والمزيريب والعجمي وتل شهاب وعتمان، راح ضحيتها أكثر من 6 شهداء وأكثر من 30 جريحا أغلبهم بحالة الخطر.
ومن جهة أخرى ألقت الطائرات المروحية 3 براميل متفجرة على مدينة الشيخ مسكين، وقصف قوات الأسد بالمدفعية الثقيلة حاجز الجسر المحرر ببلدة أم المياذن.

 

ديرالزور::
اشتباكات عنيفة تدور في حيي الصناعة وحويجة صكر بين تنظيم البغدادي وقوات الأسد، ويشهد الحيين غارات من الطيران الحربي وقصف مدفعي عنيف يستهدف مناطق الاشتباكات ومنازل المدنيين، كما أغارت الطائرات الحربية على محيط مطار ديرالزور العسكري.

 

اللاذقية::
غارات من طيران الأسد الحربي على عدة مناطق في جبلي التركمان والأكراد

مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ