نشرة أخبار الساعة 12 ظهرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 06-03-2015
نشرة أخبار الساعة 12 ظهرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 06-03-2015
● النشرات الساعية ٦ مارس ٢٠١٥

نشرة أخبار الساعة 12 ظهرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 06-03-2015

 

 

ريف دمشق::
سقوط 5 شهداء بينهم رضيعة وعدد من الجرحى بينهم حالات خطرة حيت ما تزال عمليات إنقاذ الضحايا من تحت الأنقاض مستمرة بعد غارة من الطيران الحربي على منازل المدنيين في مدينة زملكا، وألقت مروحيات الأسد 10 براميل متفجرة على أحياء مدينة داريا، كما شنت الطائرات الحربية غارات على مدينة دوما وعلى الجبل الشرقي بمدينة الزبداني وقصف بقذائف الهاون على الجبل الغربي.


حلب::
الطيران المروحي يلقي براميل متفجرة على منطقة الملاح وحي القطانة في حلب القديمة، وفي خبر منفصل فقد دمر تنظيم الدولة الجسر الواصل بين بلدتي جرابلس‬ والشيوخ‬ في ريف حلب‬ الشرقي.


حماة::
الطيران المروحي يلقي براميل متفجرة على مدينتي اللطامنة وكفرزيتا.


ادلب::
الطيران المروحي يستهدف بالبراميل المتفجرة أطراف بلدة الهبيط وناحية التمانعة ومحيط قرية كفرعين ومدينة خان شيخون وعلى قرية الناجية، وغارات من الطيران الحربي على القرى المحيطة بمطار ابو الظهور العسكري وعلى قرية مرعيان، وقصفت المدفعية أغلب القرى المحيطة بمطار أبو الظهور.


درعا::
اشتباكات متقطعة على أطراف مدينة الحراك من جهة اللواء 52 بين الثوار وقوات الأسد، كما شن الطيران الحربي 8 غارات حوية بالإضافة لقصف بصاروخ ارض ارض على مدينة الشيخ مسكين، وألقت مروحيات الأسد براميل متفجرة على مدن انخل والحارة وطفس وبلدات عقربا ورمزين وإبطع، وغارات من الطيران الحربي بلدة الطيحة ومدينة إبطع، وتعرضت بلدة اليادودة ومدينة الحراك لقصف مدفعي من قبل قوات الأسد.


الرقة::
اشتباكات عنيفة تدور بين الثوار و وحدات الحماية الكردية من جهة وتنظيم الدولة من جهة اخرى في منطقة الجلبية غرب تل أبيض، وقد قتل في معارك المنطقة وليد العمر مسؤول التربية التابع للتنظيم في بلدة عين عيسى والملقب بـ(ابو تمام)، وطيران التحالف يساند الطرف الأول بغارات جوية استهدفت مناطق تمركز قوات التنظيم.


القنيطرة::
الطيران المروحي يلقي براميل متفجرة على بلدة مسحرة.


اللاذقية::
تمكن الثوار من تفجير تركس (جرافة) تقوم بشق طريق في جبل دورين بصاروخ تاو، في حين ذكر ناشطون أن جبل دورين أصبح تحت سيطرة قوات الأسد وتجري في هذه الأثناء معارك على أطرافه، في محاولة من الثوار استعادة السيطرة عليه.

مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ