austin_tice
نشرة أخبار الساعة 4 عصرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 17-04-2016
نشرة أخبار الساعة 4 عصرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 17-04-2016
● النشرات الساعية ١٧ أبريل ٢٠١٦

نشرة أخبار الساعة 4 عصرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 17-04-2016

 

 

ريف دمشق::
قصف مدفعي وبقذائف الهاون يستهدف منازل المدنيين في مدينة دوما بالغوطة الشرقية، وفي الغوطة الغربية استهدفت قوات الأسد بقذائف المدفعية شارع السعيد بمخيم خان الشيح.


حلب::
شن الطيران الحربي غارات جوية على حي الفردوس بمدينة حلب أدى لسقوط شهيد وعدد من الجرحى من المدنيين، كما تعرض حي المشهد لقصف بقذائف الهاون أوقع أضرار مادية فقط، وفي الريف الجنوبي شن الطيران الحربي غارات على بلدة العيس وألقت المروحيات براميلها على قرية حرش الكسبيه، بينما شن الطيران الحربي غارات أخرى على مدن مسكنة والباب وديرحافر بالريف الشرقي، أما في الريف الشمالي فقد شن طيران التحالف غارات جوية على قرية كفرغان.


حماة::
شن الطيران الحربي غارات جوية على بلدة عقيربات بالريف الشرقي، وعدة غارات على محيط مدينة كفرزيتا بالريف الشمالي.


ادلب::
شن طيران الأسد الحربي عدة غارات جوية استهدفت مدينة جسر الشغور وريفها مخلفة عدد من الشهداء والجرحى، حيث استشهد جراء الغارات 3 نساء وسط عدد من الجرحى في بلدة الكستن، خلفت أضرار مادية كبيرة في بلدات البشيرية وفريكة والشريعة.


حمص::
شن الطيران الحربي غارات جوية على مدينة الرستن وبلدتي المجدل والبلان بالريف الشمالي، وألقت المروحيات برامليها على قرية تيرمعلة، كما استهدفت قوات الأسد حي الوعر بمدينة حمص بالرشاشات الثقيلة.


ديرالزور::
اشتباكات عنيفة جدا في حي الصناعة بمدينة ديرالزور بين تنظيم الدولة وقوات الأسد، في الوقت الذي تعرضت أحياء الحويقة والرشدية والصناعة لغارات جوية من الطيران الحربي، في حين ألقت طائرات شحن روسية 14 حمولة بالمظلات على الأحياء الخاضعة لسيطرة قوات الأسد، وفي سياق منفصل شن طيران التحالف الدولي غارات جوية على بادية مدينة البوكمال دون ورود تفاصيل إضافية.


اللاذقية::
قصف مدفعي من قبل قوات الأسد على مناطق سيطرة الثوار في جبل التركمان.

مشاركة: 
austin_tice

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ