austin_tice
نشرة أخبار الساعة 4 عصرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 15-04-2016
نشرة أخبار الساعة 4 عصرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 15-04-2016
● النشرات الساعية ١٥ أبريل ٢٠١٦

نشرة أخبار الساعة 4 عصرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 15-04-2016

 

 

دمشق::
أغلقت قوات الأسد طريق بزرة في وجه المدنيين لبضع ساعات ومن ثم قامت بفتحه دون إتضاح الأسباب الحقيقية وراء ذلك.


ريف دمشق::
اعتقلت قوات حزب الله الارهابي شابان من أبناء بلدة مضايا حاولا التسلل لخارج البلدة لإحضار بعض الأدوية والمواد الغذائية.


حلب::
استمرار المعارك في منطقتي الملاح وحندرات شمال حلب ترافقت مع قصف مدفعي وصاروخي وغارات جوية من الطيران الحربي والمروحي، في محاولة مستمرة من قوات الأسد التقدم في المنطقة وذلك بعد تمكن الثوار يوم أمس من التصدي لهجمة عنيفة جدا وقتل وجرح العديد من عناصر الأسد والميليشيات الشيعية، بينما استهدف الطيران الحربي برشاشاته أحياء مساكن هنانو والشعار وطريق الباب، دون تسجيل سقوط أي إصابات، وفي الريف الجنوبي ما زالت قوات الأسد تستهدف بلدة العيس ومحيطها وخان طومان والزربة وتل حدية ومنطقة ايكاردا بالغارات الجوية وبالقذائف المدفعية والصاروخية، في المقابل تمكن الثوار من تدمير جرافة على جبهة زيتان وقتل سائقها.


حماة::
تمكن الثوار من تدمير مدفع عيار "23" على جبهة البويضة بالريف الشمالي بصاروخ تاو، بينما شن الطيران الحربي غارات جوية على مشفى النغارة في مدينة كفرزيتا بالريف الشمالي، وعلى قريتي العنكاوي وقسطون بالريف الغربي، وألقت المروحيات براميل متفجرة على قرية الشطب بالريف الشرقي أدت لسقوط جرحى بين المدنيين.


ادلب::
ألقت مروحيات الأسد براميل متفجرة على أحياء مدينة جسر الشعور بالريف الغربي، بينما شن الطيران الحربي غارة جوية على مطار تفتناز بالريف الشمالي وغارتان على مطار ابو الظهور بالريف الشرقي وغارات على بلدتي الهبيط والتمانعة بالريف الجنوبي.


حمص::
شن الطيران الحربي غارات جوية على مدينة الرستن أدت لسقوط شهيدين ( الأب وابنه) وعدد من الجرحى وكما أغار أيضا على قريتي السعن الأسود وديرفول، واستهدفت المدفعية الثقيلة منازل المدنيين في مدينة تلبيسة أوقعت أضرار مادية فقط.


درعا::
استهدفت قوات الأسد حي طريق السد بصاروخ محلي الصنع دون تسجيل سقوط اي اصابات.


ديرالزور::
استمرار الاشتباكات العنيفة في محيط مطار ديرالزور العسكري بين تنظيم الدولة وقوات الأسد وسط غارات جوية من الطيران الحربي على محيط المطار وبلدة الجفرة، كما شنت غارات على أحياء الصناعة والعرفي وحويجة صكر بمدينة ديرالزور، بينما استهدف التنظيم حي الجورة بقذائف الهاون دون تسجيل سقوط اي اصابات.


الرقة::
شن طيران حربي غارات جوية على مساكن الضباط ودوار القادسية في مدينة الرقة أدت لسقوط 7 شهداء وعدد من الجرحى في صفوف المدنيين، كما شن ذات الطيران غارات أخرى على مدينة الطبقة.

مشاركة: 
austin_tice

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ