austin_tice
نشرة أخبار الساعة 4 عصرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 08-01-2016
نشرة أخبار الساعة 4 عصرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 08-01-2016
● النشرات الساعية ٨ يناير ٢٠١٦

نشرة أخبار الساعة 4 عصرا لجميع الاحداث الميدانية في سوريا 08-01-2016

ريف دمشق::
شن الطيران الحربي غارات جوية على مدينة دوما دون تسجيل سقوط أي اصابة، في حين جرت اشتباكات متقطعة على جبهات منطقة المرج بين الثوار وقوات الاسد.


حلب::
شن الطيران الروسي غارات جوية على مدينة تل رفعت وبلدة دير جمال بالريف الشمالي، وفي الريف الغربي استهدفت قوات الاسد بالصواريخ بلدة ديرحافر وتادف أدت لسقوط شهداء وجرحى في صفوف المدنيين، كما أعلن تنظيم الدولة عن استعادته السيطرة على قرية ‫‏القادرية‬ جنوبي بلدة ‫‏صرين‬ بعد معارك استمرت لثلاثة أيام مع قوات سوريا الديمقراطية.


حماة::
شن طيران العدو الروسي غارات جوية على قريتي ‏المنصورة‬ و‏تل واسط‬ وتعرضت بلدة السرمانية لقصف مدفعي في منطقة ‏سهل الغاب في الريف الغربي، وفي الريف الشمالي استهدفت قوات الاسد براجمات الصواريخ منازل المدنيين بلدة كفرنبودة.


حمص::
اشتباكات عنيفة جدا على جبهة حوش حجو في قرية السعن الأسود بالريف الشمالي وسط قصف مدفعي على المنطقة، وفي الريف الشرقي جرت اشتباكات عنيفة جدا على أطراف بلدة القريتين.


درعا::
اشتباكات عنيفة جدا في مدينة الشيخ مسكين وسط غارات جوية من طيران العدو الروسي ومحاولة جديدة من قوات الاسد التقدم في المنطقة حيث تصدى الثوار لهذه المحاولة وقتلوا وجرحوا عدد من القوات المهاجمة.


الرقة::
شن طيران التحالف الدولي غارات جوية مساءً على منطقة ‫‏حزيمة شمال مدينة الرقة وقد أدت الغارة حسب ناشطين في المنطقة عن سقوط شهداء وجرحى في صفوف المدنيين.


الحسكة::
‫انفجرت سيارة مفخخة عند حاجز "قوات سوريا الديمقراطية" على مدخل بلدة ‏الهول‬ ما أدى لسقوط قتلى وجرحى من عناصر الحاجز.

مشاركة: 
austin_tice

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ