austin_tice
نشرة أخبار الساعة 12 ظهرا لجميع الأحداث الميدانية في سوريا 25-03-2016
نشرة أخبار الساعة 12 ظهرا لجميع الأحداث الميدانية في سوريا 25-03-2016
● النشرات الساعية ٢٥ مارس ٢٠١٦

نشرة أخبار الساعة 12 ظهرا لجميع الأحداث الميدانية في سوريا 25-03-2016

ريف دمشق::
في خرق للهدنة في مدينة الزبداني استهدف حزب الله الارهابي المدنيين برصاص القناصة ما أدى لسقوط شهيدين وعدد من الجرحى بينم حالات خطيرة.


حلب::
تمكن الثوار فجر اليوم من استعادة السيطرة على قرية الطوقلي بالريف الشمالي بعد اشتباكات عنيفة دارت ليلاً مع عناصر تنظيم الدولة سقط خلالها العشرات من عناصر التنظيم بين قتيل وجريح، وقد جرت الاشتباكات بمساندة طيران التحالف الدولي الذي استهدف مواقع التنظيم الدولة بعدة غارات مهدت الطريق لدخول الثوار الى البلدة وطرد عناصر التنظيم منها، وسط أنباء عن مقتل أكثر من 30 عنصراً للتنظيم، وفي مدينة حلب سقطت عدة قذائف هاون على حي الشيخ مقصود دون تسجيل سقوط أي إصابة.


حماة::
استهدفت قوات الأسد بقذائف الدبابات منازل المدنيين في بلدة الحويز بسهل الغاب بالريف الغربي دون وقوع أي اصابة.


درعا::
تستمر الاشتباكات في الريف الغربي بين الثوار وجبهة النصرة من جهة ولواء شهداء اليرموك وحركة المثنى الاسلامية من جهة أخرى المواليين لتنظيم الدولة، حيث تتركز الإشتباكات في محيط بلدة حيط المحاصرة وذلك بعد سيطرة الأخير على بلدة سحم الجولان، كما تتعرض البلدة لقصف مدفعي عنيف من قبل اللواء والمثنى استهدف منازل المدنيين، والجدير بالذكر أن بلدة الشيخ سعد ما تزال تشهد اشتباكات متقطعة بين الثوار وحركة المثنى.


ديرالزور::
اشتباكات عنيفة بين تنظيم الدولة وقوات الأسد في حي الصناعة بمدينة ديرالزور وسط غارات جوية من طيران الأسد الحربي، بينما شن طيران حربي غارت جوية عنيفة على مدينة الميادين دون ورود أنباء عن سقوط أي اصابات.

مشاركة: 
austin_tice

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ