حصاد الأحداث الميدانية ليوم السبت 23-10-2021
حصاد الأحداث الميدانية ليوم السبت 23-10-2021
● تقارير ميدانية ٢٤ أكتوبر ٢٠٢١

حصاد الأحداث الميدانية ليوم السبت 23-10-2021

حلب::
سقط جرحى بينهم أطفال جراء قصف مدفعي من قبل قوات الأسد على مدينة دارة عزة بالريف الغربي، بينما تعرضت قرية أرحاب لقصف بقذيفة مدفعية.

تمكن الجيش الوطني من إحباط عملية تسلّل لعناصر قوات سوريا الديمقراطية "قسد" على محور باصوفان بريف مدينة عفرين بالريف الشمالي، وأوقع قتلى وجرحى، في حين استهدف الجيش التركي مواقع "قسد" في قرية عين دقنة بقذائف المدفعية.

استهدفت الطيران المسير التركي سيارة تقل قياديين وعنصرين من قوات سوريا الديمقراطية "قسد" على طريق "عين العرب - تل أبيض"، ما أدى لمقتلهم.


إدلب::
تعرض محيط مدينة معرة مصرين وقرى وبلدات الفوعة وبينين وديرسنبل والبارة بالريف الجنوبي لقصف مدفعي من قبل قوات الأسد، ما أدى لسقوط جرحى في بينين، وردت فصائل الثوار باستهداف معاقل قوات الأسد على محور قرية حنتوتين بقذائف الهاون.

توفي طفل إثر حريق نشب في خيمته بمخيم "جابر عثرات الكرام" شرقي بلدة أطمة بالريف الشمالي، وتبين أن الحريق ناجم عن انفجار بطارية داخل الخيمة.


درعا::
أغلقت قوات الأسد الطريق الواصل بين مدينة نوى وبلدة الشيخ سعد بالريف الغربي، وذلك على خلفية اغتيال أحد عناصرها من قبل مجهولين في البلدة.

اغتال مجهولون مدني بعد إطلاق النار عليه في محبط بلدة تل شهاب بالريف الغربي، في حين أطلق مجهولون النار على أحد العاملين في صفوف الفرقة الرابعة في بلدة المزيريب، ما أدى لمقتله.


ديرالزور::
أصيب شيخ قبيلة البوصالح "محمد الأسعد البدر" بجروح بليغة وقُتل شقيقه "حميد" بهجوم مسلح قرب جزرة البوحميد بالريف الغربي.


الحسكة::
استهدفت فصائل الثوار مواقع "قسد" في قريتي تل شنان والدردارة ومحيط بلدة تل تمر بالريف الشمالي بقذائف المدفعية.


الرقة::
استهدف الجيش الوطني مواقع "قسد" في قرية الهوشان ومحيط الطريق الدولي "أم 4" بالريف الشمالي بقذائف المدفعية.

سُمع صوت انفجار مجهول الهوية داخل كتيبة السلاح الثقيل التابعة لـ "قسد" قرب سد الفرات بالريف الغربي.

المصدر: شبكة شام الكاتب: شبكة شام

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ