جبهة النصرة في بيانها .. جمال معروف لسان ينطق بالحق ويد تبطش بالباطل

29.تشرين1.2014


اصدرت جبهة النصرة بيان بخصوص الاحداث الدائرة بينها وبين جبهة ثوار سوريا التابعة لجمال معروف، حيث اشار البيان الى أن جمال معروف عبارة لص وقاطع طريق وأنه فوجئ بإنفجار الوضع بجبل الزاوية، وأن جمال معروف ينطق بالحق ولا يفعله ويده تبطش بالباطل بالسرقة والقتل وافساد الناس، حسب ما جاء في البيان.

 

وأشار البيان ضمناً الى الدعوة التي وجهها عددا من القادة والعلماء للتحاكم لشرع الله حيث قالت أن جمال معروف من خلال موافقته على المحاكم الشرعية يظهر بمظهر ذلك التقي المتورع عن دماء وأموال المسلمين والمجاهدين، ويتخذها دعوى للتهرب من المحاسبة على سوء أعماله وفساده.

 

ولفت البيان الصادر عن النصرة انتباه ما أسماهم الشرفاء من قادة الفصائل المجاهدة في الشام وطالبهم بالحذر في الوقوع في تلبيس جمال معروف وإن ما تقوم به جبهة النصرة ضده نابع من كتاب الله عز وجل وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم، وليست مسألة خصومة بين فريقين.

 

ونفت النصرة في بيانها أن تكون تخطوا خطى جماعة البغدادي، وقالت أن جماعة البغدادي هي التي بغت والفصائل كانت هي التي بُغى عليها، وأنها تبرأ الى الله  منهم حيث أفسدت الجهاد في الشام ورددنا عاديتهم علينا وعلى المسلمين.

 

وذكر البيان أنه في الوقت الذي كان جنود النصرة يصولون داخل مبنى محافظة إدلب، كان جمال معروف ومن معه من خلفهم يقتحمون مقرات المجاهدين ويقصفون القرى ويدكونها على رؤوس أهلها المسلمين.

  • المصدر: شبكة شام
  • اسم الكاتب: فريق التحرير

الأكثر قراءة