تقرير شامل للأحداث العسكرية ليوم الخميس 13-11-2014
تقرير شامل للأحداث العسكرية ليوم الخميس 13-11-2014
● تقارير عسكرية ١٣ نوفمبر ٢٠١٤

تقرير شامل للأحداث العسكرية ليوم الخميس 13-11-2014

المنطقة الجنوبية ::
دارت اشتباكات عنيفة على أطراف حيي القابون وجوبر و محور شارع الثلاثين وساحة الريجة في مخيم اليرموك جنوب دمشق , بالتزامن مع إشتباكات بين الثوار و ميليشيات حزب الله الإرهابي على الحدود السورية اللبنانية , كما دارت إشتباكات عنيفة بين الثوار و قوات الأسد على الجبهة الجنوبية الشرقية لمدينة معضمية الشام "جبهة الأثرية" .
أما في محافظة درعا الثوار يتمكنون من تدمير عربة فوزديكا بصاروخ فاغوت موجه على أطراف اللواء 82 بمدينة الشيخ مسكين , ومن جهة اخرى استهدف الثوار مقرات قوات الأسد في ( كفر شمس - والريف الغربي ) ومحاولة للتصدي لطيران الأسد الحربي بالمضادات الجوية .

 

المنطقة الوسطى ::
في ريف حمص استدف الثوار معاقل قوات الاسد في حاجز الديك والحواجز التي تقع على اطراف قرية تسنين بصواريخ كاتيوشا وقذائف الهاون .
ومن جهة اخرى دارت اشتباكات متقطعة بين الثوار وقوات الأسد على اطراف مدينة مورك في ريف حماة الشمالي .

 

المنطقة الشمالية ::
استهدف الثوار معاقل قوات الاسد في كل من قرية و تلة حندرات بصواريخ الغراد في ريف حلب , وفي صباح اليوم دارت اشتباكات عنيفة بين الثوار وقوات الأسد على جبهة الجوية و جمعية الزهراء و اللواء 80 .
أما في إدلب نفذت طائرة بدون طيار تابعة للتحالف الدولي عصر اليوم غارة جوية بصاروخين على مدينة حارم راح ضحيتها شهيدان و عدد من الجرحى.



المنطقة الشرقية ::

دارت اشتباكات عنيفة في قرية الرسيم بريف مدينة رأس العين في الحسكة بين تنظيم البغدادي وقوات الحماية الشعبية الكردية .

المصدر: شبكة شام الكاتب: شبكة شام
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ