حصاد الأحداث الميدانية ليوم الأحد 25-07-2021
حصاد الأحداث الميدانية ليوم الأحد 25-07-2021
● تقارير ميدانية ٢٥ يوليو ٢٠٢١

حصاد الأحداث الميدانية ليوم الأحد 25-07-2021

دمشق وريفها::
نفذ الطيران الاسرائيلي غارات جوية استهدفت منشآت في أراضي بلدة السيدة زينب بريف دمشق، حيث سمعت أصوات انفجارات عنيفة في العاصمة وعدد من البلدات، حيث قالت وسائل إعلام روسية أن الدفاعات الجوية التابعة للنظام قد تمكنت من صد عدد من الصواريخ الاسرائيلية.


حلب::
قصف مدفعي من قبل القوات التركية بشكل مكثف وعنيف يستهدف مواقع قسد شمال وشرق حلب.

قصف صاروخي من قبل ميلشيات قسد يستهدف أحياء مدينة عفرين شمال حلب ما تسبب بسقوط عدد من الجرحى في صفوف المدنيين، كما سقطت بعض الصواريخ على مركز الدفاع المدني في المدينة وأدت لعطب بعض سيارات الإسعاف، كما قصفت قسد أيضا مدينة مارع ما أدى لإصابة عدد من المدنيين بجروح.


ادلب::
قصف مدفعي من قبل قوات الأسد على بلدات شاغوريت والحلوبة بالريف الجنوبي، دون وقوع أي اصابات.

تمكنت فصائل الثوار من تدمير رشاش 14.5 لميليشيات الأسد على محور قرية #نتوتين بريف إدلب الجنوبي إثر استهدافه بصاروخ "م.د".


حماة::
قصف مدفعي وصاروخي بينها قذائف "كراسنوبول الليزرية" من قبل قوات الأسد وروسيا على بلدات وقرى قسطون والمنصورة بريف حماة الغربي والقاهرة والعنكاوي، ما أدى لسقوط جرحى بين المدنيين.


ديرالزور::
انفجر لغم أرضي من مخلفات الحرب في بلدة المريعية بالريف الشرقي ما ادى لاستشهاد مدني.

شن الطيران الحربي الروسي غارات جوية استهدفت مواقع تنظيم داعش في البادية السورية، وذلك عقب مقتل وجرح عدد من عناصر الأسد بهجوم مسلح نفذه عناصر داعش استهدف رتلا عسكريا في بادية الشولا.


الرقة::
اعتقلت ميليشيات قسد شخصين من مزرعة الحكومية بمدينة الرقة بتهمة تهريب الوقود إلى مناطق سيطرة الجيش الوطني السوري، كما اعتقلت عدد من المدنيين في منطقة الكسرات.

انفجرت عبوة ناسفة بالقرب من قرية السويدة التابعة لناحية معدان شرق الرقة واستهدفت سيارة لقوات الأسد ما أدى لسقوط جرحى بين العناصر.

قتل شخص وأصيب آخرون جراء اقتتال بين فصائل الجيش الوطني السوري في بلدة سلوك شمال الرقة.

المصدر: شبكة شام الكاتب: شبكة شام
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ