وصفته بـ"رجل السلام الأول" .. حملة دعائية للترويج للإرهابي "بشار" في دمشق
وصفته بـ"رجل السلام الأول" .. حملة دعائية للترويج للإرهابي "بشار" في دمشق
● أخبار سورية ٩ مارس ٢٠٢١

وصفته بـ"رجل السلام الأول" .. حملة دعائية للترويج للإرهابي "بشار" في دمشق

أعلن "الاتحاد الرياضي العام"، التابع للنظام عن إطلاق ما قال إنها حملة تحت مسمى "حب ووفاء لرجل السلام الأول"، للترويج لرأس النظام الإرهابي "بشار الأسد"، حيث بدأت الحملة بالعاصمة السورية دمشق.

وقال الاتحاد عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك" إن إطلاق الحملة جرى بحضور رئيسه "فراس معلا"، المعروف بمواقفه الموالية للنظام وانطلقت من أمام نصب الجندي المجهول في دمشق.

وتهدف الحملة الترويجية للنظام لجمع تواقيع ضمن رسالة "حب ووفاء للأسد" بمشاركة فعاليات رسمية وحزبية، حسبما ذكر "الاتحاد الرياضي العام" التابع للنظام.

وأشار إلى أن الرسالة ستكون قماشية بطول ألفين متر موضوعة على عربة يرافقها 14 فتاة رياضية مدربة على هذا العمل من جميع المحافظات، حسب وصفه.

ومن المقرر وفق اتحاد النظام الرياضي أن تصل الرسالة إلى معظم مناطق سيطرته في مختلف المحافظات ومن ثم العودة إلى دمشق في 7 من نيسان تزامناً مع الاحتفال بعيد "حزب البعث" التابع للنظام.

واختتم بالإشارة إلى نية النظام إقامة فعالية في ختام الحملة ليصار إلى تسليم الرسالة لرأس النظام الإرهابي "بشار الأسد"، وقدّرت أن تحمل تواقيع 2.5 مليون مواطن، دون وجود مؤشرات على نجاح الحملة مع بدايتها التي حكم عليها بالفشل الذريع في تجميل صورة المجرم برغم حديثه عن العمل على دخول الفعالية "موسوعة غينس".

هذا ويعمد نظام الأسد على استغلال كافة المؤسسات التابعة له بما فيها الرياضية لجعلها أداة للترويج له لا سيما مع اقتراب موعد الانتخابات الرئاسية التي شرع بالترويج لها عبر إعلامه الرسمي بشكل ملحوظ، وذلك برغم التأكيد جهات حقوقية ودولية على عدم شرعيتها.

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ