نقابة محاميو حماة الأحرار : عباس خان قٌتل لأنه مارس مهنته الإنسانية
نقابة محاميو حماة الأحرار : عباس خان قٌتل لأنه مارس مهنته الإنسانية
● أخبار سورية ٢٩ أكتوبر ٢٠١٤

نقابة محاميو حماة الأحرار : عباس خان قٌتل لأنه مارس مهنته الإنسانية

تقف نقابة المحامين الأحرار بحماة ، الى جانب أسرة وأصدقاء الطبيب البريطاني عباس خان ، وإلى جانب الشعب البريطاني من أجل محاسبة المجرمين ، الذين قتلوا عباس خان لأنه مارس مهنته الإنسانية في المحافظة على حياة السوريين ، ويقتلون كل يوم أقران عباس خان من كل انحاء العالم . كما يمارسون جرائمهم ضد الإنسانية بحق الشعب السوري . في المعتقلات وتحت التعذيب ، ويقصفوهم بالبراميل المتفجرة وهم نيام في بيوتهم أو في العراء .


لقد قتل عباس غيلة وبشكل مقصود ومتعمد ، ودون ادنى اعتبار للقواعد الدولية التي نصت عليها شرعة حقوق الإنسان في البروتوكولات والمعاهدات الدولية . وينبغي على الفاعلين المنفذين ، والذين أمروا بذلك ، من القادة ، بما فيهم الرئيس بشار الأسد القائد العام للجيش والقوات المسلحة . وكذلك جميع الذين حاولوا إخفاء الجريمة وأدلتها ، والذين قاموا بتشويه الحقائق إعلامياً وزير الإعلام السوري ، أن يخضعوا للمحاكمة العادلة وينالوا العقاب الذي يستحقونه .


لقد قتل الطبيب عباس خان ظلماً وبهتاناً ، حينما كان حياً يداوي الضحايا من الشعب السوري الذي يقوم نظام الأسد بالفتك به . فحري بنا نحن نقابة المحامين الأحرار بحماة أن نقف الى جانبه وهو حياً في ضمائرنا . عاشت سوريا الحرة وعاش الشعب السوري الحر وعاش البطل الإنسان الحر المغدور عباس خان . والعار كل العار للقتلة .


2014/10/28
نقابة المحامين الأحرار بحماة

المصدر: نقابة المحامين الأحرار بحماة الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ