"نتائج حتمية" .. وزير سابق يفضح انتخابات صحفيي النظام ويصف أعمالهم: "تجانب الحقيقة ومزورة"
"نتائج حتمية" .. وزير سابق يفضح انتخابات صحفيي النظام ويصف أعمالهم: "تجانب الحقيقة ومزورة"
● أخبار سورية ٢٢ أكتوبر ٢٠٢١

"نتائج حتمية" .. وزير سابق يفضح انتخابات صحفيي النظام ويصف أعمالهم: "تجانب الحقيقة ومزورة"

شن وزير الزراعة الأسبق لدى نظام الأسد "نور الدين منى"، عبر صفحته الشخصية على موقع فيسبوك هجوما لاذعا تحدث خلاله عن فضائح حول انتخابات صحفيي النظام واصفا أعمالهم بأنها غير حقيقية.

وأورد "منى"، منشورا تحت عنوان "انتخابات صحفية سورية"، متحدثا عن تلقيه اتصالا هاتفيا من وزير أسبق، وسأله مستغربا حول نتائج فوز الصحفيين لعضوية المجلس المركزي لاتحاد الصحفيين السوريين".

وأضاف، بأنه أجاب المتصل دون كشف هويته، "عن أي انتخابات تتحدث؟ والتوصيات والتوجيهات قبل الدخول للقاعة تُعرفُ، فضحك الصديق وقال له من حقك ألا تتعجبُ"، حسب نص المنشور.

وقال إن الوزير الأسبق المتصل قرأ له 33 اسما فائزا، وأردف: هل تذكر بعضا من هؤلاء؟ "أمثال فلان وعلتان وجعيص ومعيص"، و"كيف كانوا يتلقون المكافآت والحوافز والمنشطات من رئيس مجلس الوزراء الأسبق ومن صديقه الحميم عضو القيادة القطرية الأسبق".

وذكر أن هذه المكافآت والحوافز والمنشطات كانت مقابل أن يكتبوا مقالات وتحقيقات وتلطيشات تجانب الحقيقة وللأسف مزورة تستهدف "منى"، ووزير آخر بسبب عدم التوقيع على أمور غير مشروعة، واختتم بأن هذه نتائج حتمية في انتخابات  نتائجها معروفة يسكرون بها قبل أن يولد الكرم والخمرة"، وفق تعبيره.

وفي آب/ أغسطس الفائت شن وزير الزراعة السابق "نور الدين منى" هجوما لاذعا على مرسوم نظام الأسد الأخير الذي حدد الوزراء في حكومته الجديدة بتغييرات لا تزيد عن 5 وزراء، كما علق على تعيين مرشح سابق بمنصب وزير الدولة.

و"منى" هو وزير الزراعة السابق (بين 2001 و 2003)، ويقيم في بلدة تلدرة التابعة لمدينة السلمية بريف حماة الشرقي، ويشتهر انتقاداته المتكررة لحكومة النظام والشخصيات التابعة له عبر حسابه في "فيس بوك"، وسبق أن أثار جدلا في العديد من المواضيع كان أبرزها الدور الروسي في تجنيد السوريين كمرتزقة.

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ