موقع موالي للنظام يتوعد ويهدد قناة إيرانية عاملة في دمشق لهذا السبب ..!!
موقع موالي للنظام يتوعد ويهدد قناة إيرانية عاملة في دمشق لهذا السبب ..!!
● أخبار سورية ١٥ يونيو ٢٠٢٠

موقع موالي للنظام يتوعد ويهدد قناة إيرانية عاملة في دمشق لهذا السبب ..!!

قال موقع "مراسلون" الموالي للنظام إنه إدارته توجهت بإنذار أخير لقناة العالم الإيرانية للتوقف عن "نسخ ولصق" محتوى المواد الإخبارية التي ينشرها الموقع الموالي، وفق ما رصدته شبكة شام الإخبارية.

ولوحت إدارة موقع مراسلون عن عزمها تقديم شكوى رسمية إلى محرك البحث غوغل تطالب فيه بحذف المواد "المسروقة"، وحينها سيفقد موقع قناة العالم الظهور في نتائج محركات البحث، فضلاً عن عقوبة دائمة، حسب تعبيره.

واختتم الموقع التهديدات معتبراً أن المنشور الذي أعلن فيه عزمه تقديم شكوى لمحرك البحث الشهير، إخلاء للمسؤولية عن الأضرار المترتبة على ذلك، وفق موقع مراسلون.

وأثار بيان التحذير سخرية رواد مواقع التواصل لا سيّما أن الموقع يدعم النظام أول من بدء وامتهن التعفيش الذي تحول إلى ظاهرة ترتبط ارتباطاً وثيقاً في ميليشيات النظام أين ما حلت، فيما دعت بعض التعليقات على سبيل التهكم بإعادة ما تم "تعفيشه" من قبل القناة الإيرانية.

وليست المرة الأولى التي يثار الجدل حول القناة الإيرانية التي يتصدرها بشكل دوري عضو مجلس الشعب التابع للنظام "خالد العبود" ومستشارة رأس النظام بثينة شعبان، حيث طردت قناة العالم مراسلها "حسين مرتضى"، بسبب ما قيل إنها فضائح لمرتضى، الذي قال يجهز للاستقرار في الهرمل اللبنانية إلا أنه بقي يقيم في دمشق ويعمل مذيعاً في تلفزيون النظام.

يشار إلى أنّ موقع مراسلون هو جهة إعلامية موالية للنظام جرى انبثاقها عن ما يُسمّى بـ "الإعلام الحربي"، الداعم لنظام الأسد والميليشيات الموالية له، وتصنف إلى جانب عشرات الجهات والأبواق الإعلامية التي شاركت وحرضت على قتل الشعب السوري، فيما يبدو أنها باتت تتنازع فيما بينها.

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ