ممثلة موالية تناشد رأس النظام لوقف تدهور المعيشة وتكشف عن ظاهرة غريبة بدمشق
ممثلة موالية تناشد رأس النظام لوقف تدهور المعيشة وتكشف عن ظاهرة غريبة بدمشق
● أخبار سورية ٢٥ فبراير ٢٠٢١

ممثلة موالية تناشد رأس النظام لوقف تدهور المعيشة وتكشف عن ظاهرة غريبة بدمشق

أجرت إذاعة موالية مقابلة مع الممثلة الداعمة للنظام "هدى شعراوي"، تضمنت تصريحات لها ناشدت خلالها رأس النظام الإرهابي "بشار الأسد"، لوقف تدهور المعيشة، وتحدثت عن عرض أحد الأشخاص ابنه للبيع بدمشق، في ظاهرة غريبة تنذر بتفاقم الأوضاع الاقتصادية وسط تجاهل النظام.

وقالت "شعراوي"، إن الوضع الاقتصادي يشهد غلاء لا يحتمل، ومثالاً على ذلك ذكرت أنها "اشترت طبق البيض بـ 6000 آلاف ليرة وبعد بعد يومين وجدت سعره ارتفع إلى 6400 ليرة، وهذا ينطبق على كافة المواد الغذائية.

ولفتت إلى أنها شاهدت أحد المواطنين في منطقة "باب سريجة" بدمشق، يعرض ابنه للبيع لعدم قدرته على تأمين الطعام له ولإخوته، لتضاف إلى ظواهر البطالة والتسول وعمالة الأطفال بمناطق سيطرة النظام.

وعند سؤال المذيع المحاور لها على من تلقي اللوم بتدهور الأوضاع الاقتصادية والمعيشية قالت "الدولة" بإشارة إلى حكومة النظام قبل أن تستدرك ما قالت وتوجه التهمة للتجار في ظل غياب دور وزارة التموين في ضبط الأسعار.

وفي سياق تصريحاتها ذكرت أنها لم تستلم مخصصاتها من مادة السكر عبر "البطاقة الذكية"، وأنها لم تصلها رسالة لتسلّم المخصصات، فيما بات بعض السكان يلتقطون طعامهم من "حاويات القمامة" وسط حال الفقر المدقع.

في حين تسائلت الممثلة عن كيفية تأمين الفقراء لقوت يومهم في ظل هذه الظروف المعيشية، وتأتي مناشدتها لرأس النظام تزامناً مع تصاعد انتقادات الممثلين الموالين للنظام للوضع المعيشي المتدهور.

وسبق أن تصاعدت انتقادات الفنانين الموالين للنظام، بعد مشاركتهم في التحريض والتجييش ضد الشعب السوري فضلاً عن وقوفهم إلى جانب القاتل الذي استخدمهم في تلميع صورة إجرامه فيما تتكرر مشاهد خروجهم عبر وسائل الإعلام الموالية للأسد دون أيّ إجراءات لتنفيذ مطالبهم من قبل النظام أو حتى الرد عليهم.

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ