مقتل قيادي بارز في "حزب الله" الإرهابي في غارة على القنيطرة
مقتل قيادي بارز في "حزب الله" الإرهابي في غارة على القنيطرة
● أخبار سورية ١٨ يناير ٢٠١٥

مقتل قيادي بارز في "حزب الله" الإرهابي في غارة على القنيطرة

قالت مصادر لبنانية أن قيادي بارز من حزب الله الإرهابي قتل في الغارة الإسرائيلية التي استهدفت القنيطرة اليوم .

وكان ريف القنيطرة الشمالي قد شهد انفجارين هزا المنطقة، تبين أنهما نتجا عن صاروخين من مروحية للاحتلال الاسرائيلي استهدفت مركز لقوات الأسد و مليشيا حزب الله الإرهابي في منطقة مزارع الامل ، وهي منطقة تتوسط منطقة المشاتي وحضر شمالا وتل احمر وعين النورية جنوبا وبلدة طرنجة المحررة غربا وبلد نبع الفوار وعين النورية شرقا منطقة زراعية مثمرة .

و تلا الضربة الاسرائيلية استنفارا كبيرا لقوات الأسد ، و توافدت سيارات الاسعاف والاطفاء كما تم رصد مرور سيارات الاسعاف لتنقل جثث و مصابي قوات الاسد و عناصر مليشيا حزب الله الإرهابي من طريق عين النورية الى مركز المدينة .

و هذا الاستهداف تزامن مع ما نقلته الوكالة الوطنية للأعلام اللبنانية أن قوة اسرائيلية نفذت اعمال تمشيط واسعة صباح اليوم، على طول الخط الحدودي الممتد من مرتفعات كفرشوبا وحتى العباسية والوزاني، في ظل تحليق طائرة استطلاع دون طيار في اجواء المزارع والجولان المحتلين. كما سير جيش العدو دوريات راجلة ومدرعة في المنطقة الحدودية بين مسكفعام والغجر مرورا ببساتين المطلة .

و في السياق ذاته نقلت وكالة الأناضول عن مصدر أمني لبناني قوله إن عددا من عناصر الجيش اللبناني أصيبوا، اليوم أيضاً، بحالات اختناق إثر إلقاء الجيش الإسرائيلي قنابل دخانية قرب إحدى النقاط العسكرية في بلدة عيتا الشعب في جنوب لبنان .

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ