معلومات عن تشكيل روسيا لوفد معارض في الجنوب السوري.. ما هي مهمته!!!؟
معلومات عن تشكيل روسيا لوفد معارض في الجنوب السوري.. ما هي مهمته!!!؟
● أخبار سورية ٢٩ مارس ٢٠١٩

معلومات عن تشكيل روسيا لوفد معارض في الجنوب السوري.. ما هي مهمته!!!؟

نشر الناشط عمر الحريري المتخصص في تغطية أخبار الجنوب السوري بشكل عام ومحافظة درعا بشكل خاص، معلومات خاصة عن تشكيل وفد معارض تكون مهمته حشد التأييد الشعبي في المنطقة الجنوبية.

وأكد الحريري أن هناك إتفاقية روسية-إقليمية في الجنوب السوري، قد تم الإنتهاء منها، حيث أنهى الروس من تشكيل وفد شعبي معارض من شخصيات داخلية وخارجية، ويحظى هذا التشكيل بموافقة ودعم عدة دول إقليمية.

ونوه الحريري أن الوفد سيتم تشكيله من شخصيات داخلية وخارجية من أبناء محافظات درعا ودمشق وريفها، حيث سيقوم هذا الوفد بحملات وجولات لهذا الوفد في عدة مناطق بينها الغوطة الشرقية لحشد التأييد الشعبي.

وشدد الحريري أن بعض الشخصيات من هذا الوفد سيتم تسليمها حقائب وزارية ولكن ليست سيادية و أيضا بعض المناصب المحلية وذلك بدعم روسي.

ونوه الحريري أن النفوذ والصلاحيات التي ستمنح لهذا الوفد سيتم ربطها بمدى الحصول على دعم شعبي في الجنوب السوري، حيث من المتوقع أن تبدا حملات وجولات هذا الوفد في الفترة القادمة، حيث هدد الروس النظام وفروعه الأمنية بعدم التعرض لأي من شخصيات هذا الوفد .

وفيما يخص أسماء هذا الوفد قال الحريري أنها غير معروفة بعد، ولكن سيتم معرفتهم في الفترة القادمة حيث سيكون عملهم بشكل علني، وجميعهم سيكونون المعارضين للنظام، وربما يكون من بينهم قيادات من المصالحات الجيش الحر.

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ