مع أول ظهور لوالده في سوريا .. نجل "رفعت الأسد" يجدد الولاء لبشار من باب "الإيمان بالعائلة"
مع أول ظهور لوالده في سوريا .. نجل "رفعت الأسد" يجدد الولاء لبشار من باب "الإيمان بالعائلة"
● أخبار سورية ١٠ أكتوبر ٢٠٢١

مع أول ظهور لوالده في سوريا .. نجل "رفعت الأسد" يجدد الولاء لبشار من باب "الإيمان بالعائلة"

نشر "دريد رفعت الأسد"، اليوم الأحد 10 تشرين الأول/ أكتوبر، منشوراً عبر صفحته على موقع فيسبوك تضمن تجديده الولاء لرأس النظام الإرهابي "بشار الأسد"، معلناً وقوفهم بما فيهم والده إلى جانبه للتصدي لمؤامرات الداخل والخارج، وجاء ذلك عقب الظهور الأول لجزار حماة "رفعت الأسد"، برفقة شمس ابنة دريد خلال صورة نشرتها الأخيرة عبر صفحتها الشخصية.

واستهل "دريد الأسد"، حديثه عن "الإيمان بالعائلة" بقوله "كنّا و ما زلنا و سنبقى نؤمن بالعائلة لأننا نؤمن بأن العائلة هي اللَبِنةُ الأولى التي تُصنَعُ منها الأوطان"، وأشار إلى وصفه "فرد من أفراد عائلة الأسد"، في تعليق هو الأول منذ وصول والده إلى سوريا بموافقة رأس النظام الإرهابي بشار الأسد.

وادعى عبر منشوره أن العائلة في إشارة إلى آل الأسد، تربوا "على معاني الحب و الوفاء و الإخلاص للرموز الكبرى التي يأتي على رأسها زعيم هذه الأمّة الرئيس الخالد في نفوسنا حافظ علي سليمان الأسد"، وفق تعبيره.

وزعم أن آل الأسد تشربوا "القيم و المبادئ والأسس التي أرساها زعيم الأمّة و قائدها في الحرب كما في السلم" واستدرك "نحن أبناء و بنات، أحفاد وحفيدات الدكتور رفعت علي سليمان الأسد ندرك بحق و صدق عميق طبيعة الحب و التفاني الذي حمله الشقيق لشقيقه و لعائلته"، حسب كلامه.

وذكر في عبارات تظهر التأييد المطلق لرأس النظام معلنا الوقوف إلى جانب الإرهابي بشار و"من أمامه و خلفه"، وذكر في منشوره بأن والده "يقف معنا والدنا المُفدّى لنشُدّ على عضده و نكون له و لسورية وشعبها على العهد دائماً.

كما تحدث عن التصدي لأعداء الأمة ومؤامرات الداخل و الخارج ودفع الضيم وكل محاولة للنيل من المبادئ و التطلعات الكبرى التي يحدوها أمل السيد الرئيس وأمل السوريين ببناء وطنهم الذي يتطلعون إليه، ولن نرضى أن يعمد مخلوق على وجه هذه الأرض لزعزعة إيماننا بذلك لأننا آمنّا و سنظل نؤمن بالعائلة التي منها يبدأ كل شيء"، حسب كلامه.

وسبق منشور "دريد رفعت الأسد"، بساعات قليلة صورة نشرتها ابنته وحفيدة رفعت الأسد، شمس الأسد، برفقة جدها "رفعت الأسد"، في سوريا، عبر حسابها في فيسبوك، ويُمثل ذلك ظهوره الأول بعد عودته إلى سوريا.

وكان ذكر "فراس الأسد"، نجل رفعت أن الأخير "قد بات ليلته في دمشق و تم تنفيذ الصفقة بين مخابرات روسيا و فرنسا و النظام السوري، وفق ما أورده عبر صفحته الشخصية على فيسبوك تعليقا على وصول رفعت الأسد إلى دمشق قبل أيام.

وكانت أصدرت محكمة الاستئناف في باريس في الـ9 من سبتمبر الفائت، حكما بالسجن 4 سنوات على رفعت الأسد، عم رئيس النظام السوري المجرم بشار الأسد، بسبب إدانته بجمع أصول في فرنسا بطريقة احتيالية تقدر قيمتها بتسعين مليون يورو بين شقق وقصور ومزارع للخيول، قبل وصوله إلى سوريا.

هذا وكشفت مصادر مقربة من "رفعت الأسد" عم المجرم "بشار الأسد" إن الأول وصل مؤخرا إلى العاصمة دمشق قادما من إسبانيا، في أول دخول له إلى الأراضي السورية بعدما غادرها عام 1984 برفقة 200 من أنصاره، ويعرف باسم "جزار حماة".

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ