مجموعة من ميليشيات النظام تدخل حقل ألغام جنوبي إدلب
مجموعة من ميليشيات النظام تدخل حقل ألغام جنوبي إدلب
● أخبار سورية ٢١ يوليو ٢٠٢٠

مجموعة من ميليشيات النظام تدخل حقل ألغام جنوبي إدلب

وقعت مجموعة من ميليشيات النظام بحقل ألغام في قرية "كوكبة" بمنطقة جبل شحشبو بريف إدلب الأمر الذي تكرر للمرة الثانية خلال الشهر الجاري، دون إفصاح إعلام النظام عن حصيلة القتلى والجرحى إثر الانفجارات المتكررة.

ونقل "مكتب حماة الإعلامي" عن مصدر عسكري قوله، إن الانفجار الناتج عن حقل ألغام بريف إدلب الجنوبي، اليوم الثلاثاء، أسفر عن سقوط جرحى في صفوف ميليشيات النظام وروسيا.

وفي السابع من شهر تموز الحالي وقعت مجموعة تتبع لميليشيات النظام في حقل ألغام بريف حماة الغربي فيما أشارت مصادر محلية عن وقوع انفجارات متلاحقة نتيجة تفجر عدة ألغام أرضية شمال قرية "شهرناز" بريف حماة الغربي.

هذا وتتكرر مثل هذه الحوادث حيث سبق أن كشفت مصادر إعلامية موالية عن مصرع وجرح عدد من ميليشيات النظام ممن وصفتهم بـ "القوات الرديفة"، وقع قرب سد أبو الفياض قرب منطقة إثريا بريف سلمية الشرقي التابعة إدارياً إلى محافظة حماة وسط البلاد، نتيجة انفجار ألغام أرضية.

يشار إلى أنّ مناطق سيطرة النظام تعيش حالة من التوتر الأمني في الآونة الأخيرة، نتيجة ازدياد الاغتيالات وعمليات التصفية للقياديين في جيش النظام،  ضمن جولة جديدة من التصفيات التي تزايدت في خلال الأيام القليلة الماضية وتمثلت بمصرع عدد من الضباط ووجوده الإجرام في نظام الأسد.

المصدر: شبكة شام الكاتب: فريق التحرير
مشاركة: 

اقرأ أيضاً:

ـــــــ ــ